عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام الحصري: الانتخابات الرئاسية تكشف المعدن الحقيقي للشعب المصري

 النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاث أيام الماضية، كشفت مجددًا عن المعدن الحقيقي للشعب المصري.

الشعب المصرى شعب واعي جدًا ويعرف قيمة وطنه

وأضاف الحصري في تصريحات له اليوم، تفقدت أغلب اللجان بمحافظة الدقهلية وتقابلت مع كل أطياف المجتمع خلال أيام الانتخابات، وخرجت بحقيقة دامغة وهي أن الشعب المصرى شعب واعي جدًا ويعرف قيمة وطنه ويظهر معدنه الحقيقي في أوقات الشدة والأزمات ولايمكن لأى قوة في العالم أن تهزمه أو تتلاعب به أوبمقدراته.

وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، الشعب المصري شعب يفعل مايريد في الوقت الذي يريده دون إملاآت من أحد وليس عليه وصاية من أحد سوى الضمير والحس الوطني.

اصطفاف الشعب المصري خلف دولته وقيادتها السياسية لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية علي أرض الواقع

وأكد النائب هشام الحصرى،  أن كثافة المشاركة في الانتخابات الرئاسية كانت رسالة قوية للمغرضين والمشككين، ورسالة للعالم أجمع بأن الجميع يصطف خلف الدولة ومؤسساتها وقيادتها السياسية فى مواجهة التحديات الخارجية، وبهدف استكمال مسيرة الإنجازات والتنمية علي أرض الواقع.

النائب هشام الحصري يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية

وقد أدلي النائب هشام الحصرى، صوته في الانتخابات الرئاسية وذلك بمدرسة ميت غراب الابتدائية بمسقط رأسه بقرية ميت غراب بمركز السنبلاوين في الدقهلية.وتقدم الحصرى، مسيرة حاشدة من الناخبين بقريته الي مقر لجنة التصويت

الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت

وقال النائب هشام الحصرى، أن أهل قريته يهدفون من تلك المسيرة الحاشدة، توصيل رسالة للعالم، باصطفافهم خلف قيادة بلادهم ووعيهم بالتحديات التى تواجه البلاد.

وأضاف الحصرى في تصريحات له، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، داعيا جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك المرحلة.

وتابع الحصري، أن الدولة حريصة علي حث المواطنين علي المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين، منذ  ثورة ٣٠ يونيه.

النائب هشام الحصرى يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية

وثمن الحصري، ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات وتجهيزات للعملية الانتخابية، وضمان الشفافية والحيادية ونزاهة العملية الانتخابية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي