عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن حادث وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

أشرف عبدالغفور
أشرف عبدالغفور

حادث الفنان أشرف عبدالغفور والذي قرر قاضي المعارضات في أكتوبر إخلاء سبيل المتهم في وفاته بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

تحيا مصر

إخلاء سبيل المتهم في واقعة حادث أشرف عبدالغفور

قصة حادث الفنان أشرف عبدالغفور وقعت أحداثها في بداية شهر ديسمبر الجاري، حيث اصطدمت سيارته بسيارة أخرى على طريق الإسكندرية الصحراوي في الجيزة، مما أسفر عنه وفاته وإصابة زوجته بإصابات بالغة ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، كشفت تفاصيل مصرع الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته في حادث سير على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بنطاق مدينة 6 أكتوبر، حيث تلقت غرفة العمليات بلاغا تضمن وقوع حادث مروري بين سيارتين على الطريق المشار إليه.

القصة الكاملة لحادث الفنان أشرف عبدالغفور

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق الإسكندرية الصحراوي، وأن إحدى السيارات ملك الفنان أشرف عبدالغفور «متوفي في الحادث» وبرفقته زوجته مصابة بإصابات خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، أنه أثناء سيره على الطريق كان يريد الخروج منه، وحين اقترب من المخرج قامت سيارة بإغلاق الطريق عليه وفوجئ بسيارة الفنان أشرف عبدالغفور أمامه مما نتج عنه اصطدامه به من الخلف بدون قصد بسبب الظلام على الطريق.

إعترافات المتهم في حادث أشرف عبدالغفور

وقرر السائق المتهم م أ 33 سنة فنان تشكيلي، خلال التحقيقات أنه حاول أن يتفادى سيارة الفنان أشرف عبدالغفور إلا أنه فشل في ذلك، ووجهت له النيابة اتهامات القتل الخطأ والإصابة بالخطأ، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

حيث تبين من تقرير الكشف المبدئي الذي تم توقيعه على الفنان أشرف عبدالغفور فور وصوله المستشفى عقب تصادم سيارته وسيارة فنان تشكيلي في أكتوبر، إصابة أشرف عبدالغفور باشتباه نزيف حاد في المخ، ونزيف آخر في قاع الجمجمة وكسور متفرقة في القفص الصدري، ونزيف داخلي في البطن، ووفاته متأثرا بالإصابات الموصوفة.

حيث باشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة مصرع الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته بإصابات خطيرة أثر حادث تصادم على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، عقب القبض على السائق المتسبب في الحادث، والذي تبين أنه يدعى م أ بالغ من العمر 33 عاما ويعمل فنان تشكيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي