عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفنتهم في البيت.. قرار عاجل بشأن مرتكب مذبحة دار السلام

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

قرر قاضي المعارضات في جنوب القاهرة تجديد حبس مهندس دار السلام 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بإنهاء حياة والده ووالدته وشقيقه وصديق والده بسبب الميراث.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ جريمة مهندس دار السلام

واستكملت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة، حيث طلبت تحريات المباحث التكميلية في الحادث، وتقرير المعمل الجنائي بشأن أداة الجريمة المستخدمة، واستمعت لأقوال مهندس دار السلام والذي اعترف تفصيليا بتفاصيل جريمته.

حيث أدلى المتهم بإعترافات تفصيلية خلال التحقيقات، وقرر أنه طمعا في عقارات مملوكة لوالده قام باستغلال جهله واستولى على عقارين، ثم نشبت بينه وبين والده مشاجرة بعد معرفة الأخير بما قام به نجله، وبتاريخ الواقعة قام المتهم بالتشاجر مع والده واطلق عليه أعيرة نارية أودت بحياته.

مرتكب مذبحة دار السلام يعترف بجريمته

وقال المتهم في إعترافاته، ان والدته تدخلت خلال المشاجرة فقام بإطلاق النيران عليها وإنهاء حياتها على السلم في المنزل، ثم قام بنقل جثمان والده ووضعه في الجراج ووضع عليه طبقة اسمنتية ثم حمل جثمان والدته ووضعه أسفل سريرها ووضع عليها ايضا طبقة اسمنتية لمنع انبعاث الرائحة.

وتابع المتهم في اعترافه، انه قام بتحرير محضر بتغيب والده ووالدته بعد خروجهم لزيارة أقاربهم في الصف، ثم عاد بعد 5 ايام من ارتكاب الجريمة وحضر اليه شقيقه وصديق والده لإقناعه بالعودة عن أفعاله والتنازل عن المنزل، فقام بإطلاق النيران عليهم وانهى حياتهم ثم نقل الجثامين إلى الدور الأول ووضع عليهم طبقة اسمنتية لمنع انبعاث الرائحة.

التحقيقات: المتهم دفن الضحايا في المنزل بالأسمنت

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل مثيرة في مذبحة دار السلام التي ارتكبها مهندس، حيث تبين قيامه بإنهاء حياة والده ووالدته ودفنهم تحت طبقة أسمنتية في العقار، ثم قيامه بإنهاء حياة شقيقه وصديق والده ووضع طبقة اسمنتية ايضا عليهم لمنع انبعاث الرائحة.

وكشفت تحريات أجهزة مديرية أمن القاهرة، التفاصيل الكاملة في واقعة مهندس دار السلام، حيث ورد بلاغا للأجهزة الأمنية بتغيب فرد أمن يدعى أحمد ع بالغ من العمر 69 عاما، كشف تفاصيل الجريمة كاملة التي تبين أن مهندس في دار السلام قام بإنهاء حياة المتغيب، كما انهى حياة والده ووالدته وشقيقه.

فور تلقي بلاغ التغيب شكلت أجهزة أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين أن آخر مشاهدة للمتغيب كانت برفقة شخص يدعى هيثم فرخة بالغ من العمر 28 عاما - فرارجي، حيث توجه مع إلى منزله ولم يخرجا منه، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة.

باستهداف العقار محل الواقعة، تم التقابل مع شخص يدعى أحمد م 23 سنة مهندس، ومقيم بذات العنوان، حال خروجه من المنزل بحوزته 3 هواتف محمول ومصوغات ذهبية، وبسؤاله عن والده ووالدته قرر بأنهما خرجا إلى اقاربهم ولم يعودوا إلى المنزل، وباستكمال التحريات تبين كذب ادعائه، وبمناقشته قرر بقيامه بارتكاب الجريمة بسبب خلافات على عقار.

تابع موقع تحيا مصر علي