عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

الخطيب مع لاعبي الأهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على لقاء لاعبي الفريق وجهازهم الفني قبل التوجه لأداء المران الثاني بجدة في السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية «الخامسة بتوقيت القاهرة»، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة 

وحرص الكابتن محمود الخطيب على التواجد مع بعثة الأهلي من أجل دعم وتحفيز اللاعبين على الظهور بشكل قوي قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي الجمعة المقبل، التي ستقام على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد جدة 

وسبق وتواجه الأهلي، أمام فريق اتحاد جدة، في 3 مواجهات، لم يتذوق خلالهم طعم الانتصار، لذا يتطلع لتحقيق فوز أول تاريخي على حساب العميد السعودي.

أولى المواجهات التي جمعت بين الأهلي واتحاد جدة، يرجع تاريخها لعام 1995 في إطار منافسات البطولة العربية، وخسر وقتها المارد الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

أما ثاني المواجهات، فجمعت بينهما في إطار منافسات السوبر المصري السعودي عام 2001، وقتها خسر الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.

وعن آخر المواجهات، فكانت عام 2006، وبالتحديد في بطولة كأس العالم للأندية، وخسر الأهلي بنتيجة هدف دون رد، سجله وقتها محمد نور.

إنهاء كافة الترتيبات الأمنية الخاصة ببعثة الأهلي في المونديال 

حرص اللواء علاء صلاح، المنسق الأمني لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، على عقد اجتماعات متواصلة مع المنسق الأمني للجنة المنظمة للبطولة، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وحرص اللواء علاء صلاح على إنهاء كافة الترتيبات الأمنية الخاصة ببعثة الفريق الأول لكرة القدم، وأيضًا كافة الاستعدادات الأمنية للمباراة القادمة أمام اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي مساء الجمعة المقبل، والتي ستقام على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي