عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات قديمة.. أمن الجيزة يحل لغز الثلاثيني المضروب بالنار في الصف

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل شخص ثلاثيني بطلق ناري في منطقة الصف جنوب محافظة الجيزة، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

تحيا مصر

أمن الجيزة يكشف تفاصيل جريمة الصف

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، تفاصيل مقتل الثلاثيني على يد آخر بسبب خلافات قديمة بينهما، حيث انتظره المتهم وما أن ابصره حتى أطلق عليه أعيرة نارية أودت بحياته في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة وتبين أن المجني عليه بالغ من العمر 38 عاما ويدعى س م وبه آثار طلق ناري في منطقة البطن.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، كشفت ملابسات مقتل ثلاثيني على يد آخر في مدينة الصف جنوب الجيزة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص آخر بسبب خلافات سابقة وقديمة بينهما قام على آثرها المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليه مما نتج عنه وفاته في الحال.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل ثلاثيني في الصف

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بمقتل شخص بطلق ناري في الصف جنوب الجيزة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى مسرح الحادث لكشف الملابسات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة وبإشراف العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، لفحص البلاغ حيث تبين العثور على جثمان شخص يدعى س م 38 عاما، يرتدي كامل ملابسه وبه طلقة نارية في البطن.

القبض على المتهم بقتل ثلاثيني في الجيزة

وعقب تقنين الاجراءات نجحت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا بسبب خلافات قديمة بينهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وجرى إخطار النيابة العامة في الجيزة لاستكمال التحقيقات حيث باشرت النيابة التحقيقات وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي