عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انسحاب أحمد داود والفيشاوي من فيلم ولاد رزق 3

فيلم أولاد رزق _
فيلم أولاد رزق _ أرشيفية

انطلق تصوير مشاهد فيلم أولاد رزق 3 في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، ولكن لم يظهر الفنان أحمد داود والفنان أحمد الفيشاوي في الكواليس وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن سر غيابهم.

تحيا مصر

غياب أحمد داود عن ولاد رزق 3

وأكد أحمد داود غيابه عن الموسم الثالث من أولاد رزق، حيث كتب داود ستوري عبر خاصية ستوري  على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: والله  كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4.

أحمد الفيشاوي ينضم لولاد رزق 

أما بالنسبة للفنان أحمد الفيشاوي، فأوضح مؤلف العمل أنه الفيشاوي منشغل حاليًا في تصوير بعض الأعمال لكنه سينسق وقته وينضم لهم.

فيلم ولاد رزق 3 بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، آسر ياسين، ماجد الكدواني، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج المخرج طارق العريان.

تصريحات أبطال فيلم أولاد رزق 

هذا وقال كريم قاسم عن العمل: أنا متحمس جدا وبقالي سنة بروح الجيم وبلعب رياضات عشان متحمس جدا للتجربة والواحد يكون مستعد للمشاهد.. وأنا لسه مقرأتش السيناريو بس أستاذ طارق العريان بيحكيلي وهو مش مطمني خالص، وأتمنى يكون فيه تغيير.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان عن ابتعاد عبلة كامل عن الساحة: عندها حق لأنه مفيش عمل يصلح ليها

وتابع، طارق العريان قالي أني هتبهدل وأنا بستعد لكل الظروف وهو من أحلى 3 مخرجين اشتغلت معاهم شخص سلس بيسمع، وبيخلق مناخ إيجابي لكل الناس أنها تشتغل وعنده ثقة في نفسه ومفيش حاجة تقدر تهزه.

وقال المخرج طارق العريان خلال حلوله ضيفًا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc مصر، أنهم بدأو في التحضير لفيلم ولاد رزق 2 وذلك استعدادا لعرضه في السينمات قريبا.

وأعلنت هيئة الترفية السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ بتحمل تكلفة الانتاج، حيث يحمل هذا الموسم تكلفة ضخمة.

تابع موقع تحيا مصر علي