عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. عصام السقا يشارك في مسلسل صدفة

عصام السقا
عصام السقا

أعلن الفنان عصام السقا مشاركته في مسلسل صدفة الذي من المقرر طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

عصام السقا يشارك في مسلسل صدفة

ونشر عصام السقا صورة له، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله ربنا يكرمنا بالنجاح والقبول والتوفيق ياري، رمضان 2024، صدفة، طارق الحسيني"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

تفاصيل مسلسل صدفة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج، خالد الصاوى، شيرين رضا، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومقرر عرضه على شاشات المتحدة فى شهر رمضان المقبل 2024.

نعيم في جعفر العمدة

وسبق وأن تحدث الفنان عصام السقا عن تفاصيل مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2023.

وقال عصام السقا خلال حواره اليوم ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي: اللهم لك الحمد على توفيق ربنا، أنا جاتلي مكالمة من أستاذ محمد سامي، وقالي تعالى المكتب، فروحت لقيته حاطط سبورة كدا تفاصيل الشغلانة كلها، وكان حاطط عليها أسماء الشخصيات وترشيحات الممثلين، وبعدين لقيت نعيم ومرشح كذا اسم منهم اسمي وحكالي تفاصيل الشخصية.

عصام السقا: نعيم شخص جدع جدا

وتابع: حبيت جدا الشخصية وهو بيحكيها، وأخدت منه الـ 30 حلقة، ولقيت نفسي أخلص حلقة وأدخل على التانية، وملحقتش اكمله، فكلمت محمد سامي قولتله أنا موافق على نعيم.

واضاف: نعيم شخص جدع جدا وبيحب عيلته، والتكوين بتاع الشخصية كان بالنسبالي محير شوية لأني مكنتش حابب أشوفه طول الوقت المثالي.

أخر أعمال عصام السقا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عصام السقا كانت من خلال الماراثون الرمضاني 2023 في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وكل من زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي