عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب المصريين الأحرار: مشاركة متميزة من سيدات مصر في انتخابات الرئاسة 2024

رئيس حزب المصريين
رئيس حزب المصريين الأحرار

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن المرأه المصرية في الانتخابات الرئاسية تصدرت المشهد الانتخابي، مشيرًا ان المشاركة في الانتخابية الرئاسية الحالية من قبل المرأة المصرية مختلف وفعال ومتميزة. 

 مشاركة متميزة من سيدات مصر في انتخابات الرئاسة 2024

وأشار رئيس المصريين الأحرار في مداخلة هاتفية له عبر فضائية اكسترا نيوز، أن مشاركة المرأه المصرية في الانتخابات الرئاسية مختلفه عن كافة الانتخابات السابقة نظرًا للإقبال والتوافد من قبل السيدات على مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، لافتًا إللى أنها مفاجأه لا مثيل لها. 

وأوضح أن غرفة العمليات المركزية الخاصبة بحزب المصريين الاحرار  تفاجأت بتوافد المرأة الصعيدية على مقار اللجان الانتخابية، وكذلك المرأه في المناطق الحدودوية في ظاهرة غير مسبوقة ولم نشهدها من قبل. 

المشهد الانتخابي بمثابة رد الجميل 

وأضاف، أن المشهد الانتخابي كان بمثابة رد الجميل بسبب الانجازات التي تحققت على أرض الوطن خلال التسع سنوات الماضية، وأيضًا يدعو للفخر والاعتزاز. 

وأشاد الدكتور عصام خليل، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات على إدارتها المحايدة والنزيهة والشفافة للعملية الانتخابية ومنها يتقدم بالشكر والتقدير لقضاة مصر، حصن العدالة، وضمانة نزاهة العملية الانتخابية، وكذلك كامل الشكر للقوات المسلحة والشرطة المصرية وسائر الأجهزة التي قامت بتأمين وتنظيم العملية الانتخابية،لأنهم بذلوا جهودا جبارة في سبيل الخروج بتلك الصورة الرائعة. 

«المصريين الأحرار» يشيد بالتغطية المتميزة للإعلام المصري

كما أشاد رئيس المصريين الاحرار  بالتغطية المتميزة للاعلام المصرى والتى اتسمت بالحياد بين المرشحين الأربعة كما أشاد بمبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التى منحت مائة دقيقة مجانية لكل المرشحين على شاشاتها وغطت أنشطة حملات المرشحين على مواقعها والصحف المملوكة لها.

وتقدم رئيس المصريين الأحرا بجزيل الشكر والعرفان لجميع الحملات الخاصة بالمرشحين، موضحا أن كافة المرشحين التزموا تماما بالصمت الانتخابي، مشددا على أن العملية الانتخابية اتسمت بالحيادية والنزاهة والشفافية.

رئيس حزب المصريين الأحرار يدلي  بصوته فى انتخابات الرئاسة بمصر الجديدة

وقد أدلى الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبوعميرة فى مصر الجديدة،  وذلك بعد انتهاء فترة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية، والتي تبدأ اليوم، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

وأكد عصام خليل، أنه يتابع غرفة العمليات المركزية لحزب المصريين الأحرار لمتابعة مسار الانتخابات الرئاسية مع الغرف الفرعية وشبابه المتواجدين علي الأرض بكافة ربوع الجمهورية؛ ودعا خليل جموع المصريين للنزول للجان الاقترع واختيار رئيس مصر وهو واجب وطني بالمقام الاول والصوت بمثابة رصاصة صوب الاعداء وكل متآمر علي مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي