عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يواصل جولات دعم الرئيس السيسى بزيارة الأنبا مكارى

عصام خليل مع  الأنبا
عصام خليل مع الأنبا مكاري

زار حزب المصريين الأحرار برئاسة عصام خليل، مقر إيبارشية شبرا الجنوبية للقاء الأنبا مكاري أسقف عام شبرا الجنوبية في إطار تحركات الحزب؛ لتأييد مرشحه الرئاسي عبدالفتاح السيسي والتواصل مع كافة أطياف المجتمع.

تحيا مصر 

وترأس وفد الحزب عصام خليل، بحضور الدكتورة هبة واصل الأمين العام، ورائد مقدم أمين شمال القاهرة وعضو المكتب السياسي، وكان في استقبالهم الأنبا مكاري أسقف شبرا الجنوبية، والقمص كاراس إبراهيم.

المشاركة في الاستحاق الدستوري القادم 

وبدأ خليل في الحديث عن أولوية العمل وتضافر الجهود لنزول المواطنين للمشاركة في الحق الدستوري وانتخاب رئيس الجمهورية وخطوات الحزب وجهوده علي الأرض لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وأهمية التواجد من كافة أطياف المجتمع المصري ومنهم الكنيسة الوطنية وشباب مصر الواعد.

الحافظ على هوية واستقرار الوطن

وأبدى خليل استعداد حزب المصريين الأحرار للعمل على تيسير الأمور على المواطنين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية والفاعلة في العملية الانتخابية الأهم؛ لاستكمال مسيرة عظيمة قادها رجل تحمل كافة الصعاب؛ للحافظ علي هوية واستقرار الوطن وسلامة المواطنين.

الكنيسة تقوم بتوعية المواطنين على أهمية المرحلة القادمة 

من جانبه، قال الأنبا مكاري الأسقف العام لقطاع كنائس شبرا الجنوبية، إن الكنيسة تقوم بدور كبير من أجل حث المواطنين علي المشاركه وتوعية المواطنين بأهمية المرحلة وضرورة الحفاظ علي مقدرات الدولة وأولها الاستقرار والأمن والأمان والذي يعود بالنفع على جموع الشعب المصري، وأنه بدوره يؤدي الدور الرعوي والوطني أثناء تلك المرحلة المهمة التي تمر بها البلاد.

بينما أشارت الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب، أن البرامج التدريبية والتأهيل وإعداد الكوادر في كافة المجالات يوفرها الحزب لكل شباب مصر دون استثناء لتأهيل الكثيرين لسوق العمل بهدف إثراء المجتمع المصري، برواد أعمال يكونون فاعلين لخدمة بلادهم وفتح آفاق جديدة للعمل والحد من البطالة.

وقال رائد مقدم، إن الحزب وقطاع شمال القاهرة علي تواصل دائم مع الكنيسة وكافة اطياف المجتمع بالمنطقة لتوفير الخدمات الممكنة وتعزيز وتحفيز كافة المواطنين؛ للنزول لصناديق الاقتراع والاصطفاف خلف الرئيس السيسي.

من جانبه، قال القمص كاراس إبراهيم، انه يتابع بشكل يومي تفاصيل المراحل الانتخابية والتفاعل مع المواطنين والرد علي استفسارات بشأنها لا سيما أن مصر تمر بمرحلة دقيقة تستوجب تضافر واصطفاف الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي