عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب عن المسرح.. آمال ماهر تعود بحفل غنائي جديد يوم 29 ديسمبر

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد المطربة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي جديد لها على مسرح أركان بلازا في الشيخ زايد، بعد فترة غياب عن خشبة المسرح، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

حفل آمال ماهر

ونشرت آمال ماهر بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: ترقبوا اللحظات الساحرة!.. يسرّنا أن نعلن عن حفل ملكة الغناء العربي آمال ماهر في 29 ديسمبر 2023، انضموا إلينا و احجزوا تذاكركم من على موقع TicketsMarche للمشاركة في هذا الأمسية التناغمية الفريدة.

حقيقة زواج آمال ماهر

وسبق وأن نفت المطربة آمال ماهر كل ما تردد حول زواجها من ثري عربي إماراتي، وذلك من خلال ردها على أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث علق متابع على أخر منشوراتها قائلًا: "انتي اتجوزتي صحيح ؟"، لترد آمال ماهر عليه قائلة: "لا مش حقيقي ولو حصل هقول".

وكانت قد انتشرت أنباء منذ أيام تفيد بزواج آمال ماهر من ثري إماراتي، واتجهت إلى لندن لقضاء شهر العسل، وبعد انتشار الأخبار حرصت آمال ماهر نفيها بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها رفقة نجلها عمر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

آمال ماهر تتألق بأغنية أنا كويسة

وكانت قد تألقت المطربة آمال ماهر في أغنيتها الجديدة أنا كويسة، التي تعد الأغنية الأولى لها بعد فترة غياب عن الساحة الفنية وصلت إلى 3 أعوام.

وتقول كلمات الأغنية: متخافوش يا ناس عليا كله حلو و مية مية ً مش بسيطة ايوة هي طبعا بس عادي مش قضية متخافوش يا ناس عليا كله حلو و مية مية ً مش بسيطة ايوة هي طبعا بس عادي مش قضية انتوا ليه مستغربيني اني بضحك او بغني و ان وسط ضحكة نزلة دمعة مني انا كويسة انا كويسة بس مهيسة بعد الصدمة و لو اهمكوا من فضلكوا ممكن خدمة خرجوني فسحوني الهوا عقلي و اشغلوني وان فتحت السيرة تاني سكتوني سكتوني خرجوني فسحوني الهوا عقلي و اشغلوني وان فتحت السيرة تاني سكتوني سكتوني وقعة جامدة فيا ه ّدت علقة سخنة بس ع ّدت سقفولي أنا و اللي زيي اللي وقفت و اللي س ّدت هما يوم و اتني وفسحة بعد منها هنام هاصحى هاصحى منها واحدة تانية مش عبيطة واحدة فاهمة الدنيا ناصحة انتوا ليه مستغربيني اني بضحك او بغني.

تابع موقع تحيا مصر علي