عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 2500 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في الشيخ زايد

آمال ماهر
آمال ماهر

تحيي المطربة آمال ماهر حفلًا غنائيًا جديدًا لها، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري، بمنطقة الشيخ زايد، وتحديدًا على خشبة مسرح أركان بلازا.

تحيا مصر

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر

وقد تم فتح الباب أمام الجمهور لحجز تذاكر حفل آمال ماهر، عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لشركة تيكتس مارشيه، وجاءت أسعار تذاكر حفل آمال ماهر مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • Silver: 1250 EGP
  • Gold Wing: 1400 EGP
  • Gold: 1550 EGP
  • Platinum: 1850 EGP
  • Royal: 2500 EGP

أخر أعمال آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آمال ماهر أغنية كسبتوا الرهان، التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد أنا كويسة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وكانت تقول كلمات الأغنية: كان لسه بيقول من يومين انا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان .. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان .. بقعد وافكر في اللي حاصل وف حقيقته ازاي ده كان بارع كده ومتقن طريقته وبقيت معاه متغيره و مستسلمه وصحيت لقيتني لوحدي بين أربع حيطان.. أتاريه رهان .. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان.

شائعات زواج آمال ماهر

ومنذ فترة قصيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر زواج المطربة آمال ماهر من ثري إماراتي، وتواجدهما في لندن لقضاء شهر العسل.

ومن جانبها، خرجت آمال ماهر للرد على كل تلك الأخبار المتداولة بعدة طرق مختلفة، ففي البداية نشىت صورة لها رفقة نجلها من لندن لتنفي الشائعة بشكل غير مباشر، وبعدها ردت بالنفي على تعليق أحد المتابعين الذي سألها عن حقيقة الأمر، وفي النهاية نشرت استوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتنفي الأخبار بشكل مباشر.

تابع موقع تحيا مصر علي