عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمقابل مادي.. أحمد العوضي يعلن المسابقة الثالثة للجمهور

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن مسابقة جديدة للجمهور، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

مسابقة أحمد العوضي

وكتب أحمد العوضي: المسابقة التالتة.. المسابقة سؤالين.. ١- اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الاسكندراني.. عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني)، ٢- اسمي في مسلسل حق عرب (عرب.. حسن.. سالم).. المسابقة ١٥٠ ألف جنيه على ١٠ فايزين.. يومين وهلم الورق.

خلاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وسبق وأن أكد الفنان أحمد العوضي على رفضه التام لما يحدث من فضائح وتراشق بالألفاظ بين بعض الفنانين بعد طلاقهم، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

فقال أحمد العوضي: دي مش أصول.. البيوت أسرار.. والراجل هيبة والست احترام، ولو فيه خلاف حصل بيني وبين ياسمين عبد العزيز مش بيطلع برانا.. المشكلة بتبتدي بينك وبينها.. بتخلص بينك وبينها.

أعمال أحمد العوضي المنتظرة

وعلى صعيد أخر، يعيش أحمد العوضي حالة من النشاط الفني، حيث انتهى من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، تمهيدًا لعرضه في السينمات قريبًا.

كما أنه يستعد لدخول الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل حق عرب، الذي تدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ممزوج بنوع من الرومانسية.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل ضرب نار هو أخر أعمال أحمد العوضي في الدراما، مع ياسمين عبدالعزيز وكان مسلسل ضرب نار ضمن الدراما الصعيدية حول جابر الصعيدي ومهرة بنت شبرا، شارك في بطولة مسلسل ضرب نار بجانب أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدى، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي.

وأعلن أحمد العوضي انفصاله فنيًا عن ياسمين عبدالعزيز هذا العام بعد آخر عمل درامي جمع بينهما هو مسلسل ضرب نار، وتعاقده على مسلسل حق عرب، وهو من تأليف إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي