عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة: فيتوريا يدرس إعادة طارق حامد لمنتخب مصر رغم اعتزاله دوليا

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان هناك رغبة لدى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يدرس إعادة طارق حامد لصفوف الفراعنة، رغم اعتزاله دوليا.

تحيا مصر

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "هناك امكانية لضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بعد اصابة النني وامكانية غيابه عن امم افريقيا".

وأضاف محمد شبانة: "هناك حالة (جفاء وخصام) بين شيكابالا وأحمد فتوح في الزمالك منذ واقعة مغادرة الأخير لمعسكر لقاء الزمالك ضد زد، والخصام ليس له معنى بين اللاعبين الكبار والعلاقات الانسانية تختلف عن الملعب تماما".

وأكمل محمد شبانة: "سعيد بمفاجأة ضم محمود الونش لقائمة الزمالك ضد المصري في لقاء الفريقين اليوم الخميس، وهو من اللاعبين المميزين، ونتمنى ظهوره بمستوى طيب مع الزمالك بشرط عدم الاستعجال في الدفع به".

وأشار إلى أن عبدالله جمعة لم يصبح لديه أي حجة لتقديم مستوى جيد مع الزمالك، كما أنه يجب حسم ملف تجديد عقد يوسف أوباما والإسراع في حسم الملف بدلا من الانتظار حتى قرب نهاية العقد ومن ثم تلقيه عروضا آخرى قد تجعله يرحل عن النادي.

تدخل عضو مجلس الزمالك لحل أزمة أحمد فتوح 

تدخل محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع إدارة النادي برئاسة حسين لبيب من أجل إنهاء أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد نهاية الإيقاف الذي تعرض له من قبل الإدارة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن محمد طارق عقد جلسة ودية مع أحمد فتوح خلال مباراة الأهلي والزمالك 2003 الأخيرة التي أقيمت بمقر النادي، وذلك لمعرفة رأي فتوح في التجديد للنادي خلال الفترة المقبلة من عدمه.

وأبلغ أحمد فتوح محمد طارق أنه يرغب في التجديد لنادي الزمالك ولن يقوم بما فعله قبل مباراة زد خلال الفترة المقبلة، وراضي تمامًا عن قرارات مجلس إدارة النادي، ويريد الجلوس مع أحمد سليمان وحسين لبيب من أجل ترضيتهم.

وأكد محمد طارق لأحمد فتوح أنه سيسعى جاهدًا لحل أزمته مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، طالما رغبة اللاعب هي البقاء في صفوف النادي والتجديد للفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي