عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مسابقة أحمد العوضي.. فيلم الاسكندراني يتصدر مؤشرات البحث

أحمد العوضي فيلم
أحمد العوضي فيلم الاسكندراني

فيلم الاسكندراني.. تصدر فيلم الاسكندراني مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد طرح الفنان أحمد العوضي مسابقة جديدة يتسائل من خلالها عن تفاصيل شخصيته في فيلم الاسكندراني.

تحيا مصر

أحمد العوضي: اسمي ايه في فيلم الاسكندراني؟ 

قام أحمد العوضي بعمل مسابقة يتسائل بها عن تفاصيل فيلمه الجديد الاسكندراني، حيث قال "اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الاسكندراني.. عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني)"، وبدأ العديد يتفاعل معه بالجواب في دقائق معدودة، ليس هذا فقط بل بدوا في البحث عن تفاصيل فيلم الاسكندراني رغبة في التعمق بشكل أكثر في تفاصيل الشخصية التي يجسدها العوضي خلال الأحداث ومن ثم يتنبئون بإسمه في العمل.

تفاصيل فيلم الاسكندراني

يمثل فيلم الاسكندراني عودة قوية للفنان أحمد العوضي والفنان خالد يوسف إلى السينمات المصرية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث أن خالد يوسف معروف بأفلامه المتميزة والممتعة، والفيلم مأخوذ عن رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

موعد عرض فيلم الاسكندراني

وكان قد كشف أحمد العوضي عن موعد طرح فيلم الاسكندراني حيث قال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أنه من المقرر أن يكون في مطلع يناير المقبل من عام 2024.

ويعد فيلم الاسكندراني من بطولة النجوم إلى جانب الفنان أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل،  تسنيم مطرز.

أحمد العوضي في حالة نشاط فني الاسكندراني وحق عرب 

ويعيش الفنان أحمد العوضي حالة من النشاط الفني بخلاف فيلم الاسكندراني، يشارك العوضي في مسلسل حق عرب والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2024 ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم وفاء عامر وهدى المفتي وكارولين عزمي، سلوى عثمان ووفاء مكي، وعدد أخر من نجوم الفن، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبى أكشن، ويأتي ذلك بعدما أعلن العوضي انفصاله عن ياسمين عبد العزيز وذلك في تصريحات تليفزيونية أخيرة مشيرا إلى رغبة الجمهور في ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويا.

تابع موقع تحيا مصر علي