عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حل مسابقة احمد العوضي.. تعرف على اسمه في فيلم الإسكندراني وحق عرب

حل مسابقة احمد العوضي
حل مسابقة احمد العوضي

حل مسابقة احمد العوضي.. يبحث العديد من الجمهور عن حل مسابقة احمد العوضي التي قدمها للجمهور أمس بمقابل مادي 150 ألف جنيها موزعة على 10 فائزين، لذا يتسارع عدد كبير من محبي الفنان ومتابعيه على معرفة حل مسابقة احمد العوضي.

تحيا مصر 

حل مسابقة احمد العوضي

وكانت أسئلة مسابقة أحمد العوضي الذي تم عرضها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، على النحو الأتي:

  • السؤال الأول: اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الاسكندراني.. عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني).
  • السؤال الثاني اسمي في مسلسل حق عرب (عرب.. حسن.. سالم).

وبدأ العديد من الجمهور يبحثون عن تفاصيل فيلم الاسكندراني ومسلسل حق العرب، رغب في الوصول إلى حل مسابقة احمد العوضي، خاصة بعد طرحه العديد من المسابقات الماضية وقام بالتصوير مع الفائزين، فلم تكن مسابقات وهمية كما توقع العديد من الجمهور.

اسم أحمد العوضي في فيلم الاسكندراني

ويأتي اسم أحمد العوضي في فيلم الاسكندراني “بكر الاسكندراني”، حيث يمر بالعديد من المغامرات والأزمات بين إيطاليا والإسكندرية، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن شعبي، حيث سبق وجعل الجمهور يخمنوا تفاصيل عن أحداث الفيلم واتضح أنه فيلم شعبي كعادة أعمال الفنان أحمد العوضي الدرامية والفنية، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

أما عن مسلسل حق عرب والذي يخوض به العوضي سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي يعد أولى أعماله الدارمية الذي يخوض به بطولة مطلقة بعد انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار صعيدي، ولم يكشف أحمد العوضي عن تفاصيله حتى الأن، حيث يترك العديد من المفاجأت للجمهور، لكنه كشف عن أبطاله، حيث تنضم إليه كلا من الفنانة هدى المفتي والفنانة كارولين عزمي، وأيضا الفنانة وفاء مكي، ووليد فوزا ومحمد أحمد ماهر، وغيرهم من النجوم.

ولازالت حل مسابقة احمد العوضي تشغل أذهان الجمهور ترقبا للفوز بالمبلغ المالي الذي حدده حيث يصل نصيب الفرد منه إلى 15 ألف جنيها، وهو مبلغ كبير تزامنا مع الظروف الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي