عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الشعب الديمقراطي: جميع فئات المجتمع المصري قامت بمساندة الدولة خلال الانتخابات الرئاسية

 الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن جميع فئات المجتمع المصري قامت بمساندة الدولة خلال الانتخابات الرئاسية، فشاهدنا توافد المرأة المصرية وذوي الهمم والشباب على مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتعم في العملية الانتخابية.

رئيس الشعب الديمقراطي يشيد بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في سير وتنظيم العملية الانتخابية

وأشاد رئيس الشعب الديمقراطي، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في سير وتنظيم العملية الانتخابية، مشيرًا ان الشعب المصري قرر التمسك بالاستقرار والتنمية المستدامة التي شهدتها الدولة المصرية خلال العشر سنوات الماضية. 

الشعب المصري استخدم قوته الكامنة كوقود دافع للتقدم للأمام

وأشار خالد فؤاد خلال مداخلة هاتفيه له عبر فضائية اكسترا نيوز، أن الشعب المصري مارس حقه الدستوري بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وكذلك اختيار رئيس مصر القادم، موضحًا أن الشعب المصري استخدم قوته الكامنة كوقود دافع للتقدم للأمام. 

الانتخابات الرئاسية  بمثابة تجربة ديمقراطية عظيمة

وأوضح أن جميع شعوب العالم تتمنى أن تصبح مثل الشعب المصري، مؤكدًا ان الانتخابات الرئاسية كانت بمثابة تجربة ديمقراطية عظيمة، وستسطر حروفها من نور في التاريخ، ولن يتخلى الشعب المصري عن التمسك بدولته وحقوقه، ودائمًا ما يقف خلف قيادته السياسية، والرئيس السيسي دائمًا ما يراهان على وعي الشعب المصري. 

 الحوار الوطني بين مدى صدق القيادة السياسية

وأكد رئيس الجيل الديمقراطي، أن الحوار الوطني وضع مححدات ومخرجات استفاد منها الشعب المصري وعلى رأسها لم شمل الدولة المصرية، ومن خلال الحوار الوطني تبين مدى صدق القيادة السياسية، وتم ترجمته من خلال الحشود الكثيفة التي كانت متواجدة أمام اللجان، مؤكدًا على وعي وفهم الشعب المصري، وأن الإعلام المصري كان له دور كبير في الانتخابات الرئاسية، ولا يمكن إنكار دوره في العملية الانتخابية. 

وأضاف، أن هناك تباين في الأفكار والأيدولوجيات المختلفة بين مرشحي الرئاسة، خاصة مع وجود ثلاث رؤساء أحزاب مرشحيين للرئاسة. 

رئيس حزب الشعب الديمقراطي: القيادة الحكيمة للرئيس السيسي جنبت مصر الانزلاق في العديد من الأزمات

وفي وقت سابق، قال خالد فؤاد، أن الفترة الحالية هى نقطة فاصلة لمصر؛ بل والوطن العربي عامة، حيث جاهد رئيس الجمهورية للحفاظ على استقرارها، بل وجعلها ملاذًا أمنًا لكل من يرغب بالاحتماء بها من الدول الشقيق؛ حيث كللت هذه الخطط السياسية بالنجاح، وتحقيق التنمية المستدامة للجناح العربي.

أضاف فؤاد، في مداخلة هاتفية عبر فضائية"اكسترا نيوز"، أن  الرئيس السيسي استطاع أن يحقق إنجازات لا مثيل لها، لبناء شرف مصر وعزتها، من خلال بناء الطرق والأنفاق والكباري والسكك الحديدية والصوامع التي كانت ينحصر عددها سابقًا في 9 فقط، فقد زاد عددها إلى 71 صومعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي