عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعدى عليها بالسب والضرب.. تطوارت قضية المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع

المطربة بوسي وهشام
المطربة بوسي وهشام ربيع

المطربة بوسي .. تصدرت المطربة بوسي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أزمتها مع طليقها رجل الأعمال هشام ربيع والتي وصلت إلى النيابة العامة بتهمة التعدي عليها بالضرب والسب.

تحيا مصر

تطوارت قضية المطربة بوسي وهشام ربيع

وتطورت قضية المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع حيث بدأت بذهاب طليق المطربة بوسي إلى منزلها حيث سمحت الخادمة الخاصة بالمنزل لها بالدخول، ليبدأ في التعدي عليها بـ “السبت والشتم والضرب” ولكن لم يحدث أي إصابات لها، وتبين خلال تحقيقات النيابة العام بأنه تم كسر قطعتي نجف كريستال في ريسبشن المنزل نتيجة الهجوم الحادث بين الثنائي.

أزمة المطربة بوسي وطليقها

وكانت الأزمة بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد مشاجرة المطربة بوسي مع طليقها في منزلها  في القاهرة الجديدة،، وعلى الفور تم إحالتهم للنيابة العام للتحقيق في الواقعة.

وقال هشام ربيع طليق المطربة بوسي خلال التحقيق بأنه تم الاستيلاء على مصوغات ذهبية ومبلغ 50 ألف دولار منه من قبل بوسي، وذلك بعد حدوث عدد من الخلفات الزوجية قبل الطلاق، لتقول بوسى بأن زوجها السابق هشام ربيع طلقها شفهيًا، وأنها لم تستولِ على مصوغات وأموال طليقها.

نص اعتراف المطربة بوسي

وأشارت المطربة بوسي بأن هشام ربيع جاء إلى المنزل بينما كان سكرانًا وتشاجر معها وسرعان مع قام بالاعتداء عليها بالسب والقذف والضرب دون وجود أي إصابات بها، لينتهي الأمر بإحالتهم إلى التحقيق.

وأوضحت أنباء بأنه تم التصالح بين المطربة بوسي وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع، ومن المتوقع ألا يظهر اسم الثنائي على الساحة مرة أخرى، حتى لا يضر بسمعة الفنانة الشهيرة.

طلاق المطربة بوسي وهشام ربيع

وكان قد أعلن هشام ربيع انفصاله عن المطربة بوسي وذلك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر، بينما نفت الأخيرة ذلك، ليرد عليها، قائلا: موضوع الانفصال تم ولا حق لها في نفيه هذا النبأ، وأكد أنها نصبت عليه في العديد من الأموال حيث تزوجته بسبب أمواله.

وبعدها بدأ يظهر هشام ربيع في أحضان زوجته الأول وأم ابنائه معترفا بأنه قصر في حقها.

تابع موقع تحيا مصر علي