عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي في المونديال.. مرتجي وبيبو يحضران الاجتماع الفني لمباراة اتحاد جدة

خالد مرتجي
خالد مرتجي

يقام الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام اتحاد جدة السعودي، في العاشرة صباح الخميس بتوقيت السعودية - التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك استعدادًا لمواجهة الفريقين غدا الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الأهلي واتحاد جدة السعودي 

يحضر الاجتماع الفني، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس بعثة الأهلي في المملكة العربية السعودية، وخالد بيبو مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق الأول، كما يتواجد مراقب المباراة ومراقب الحكام ومندوبي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، واللجنة المنظمة للبطولة وممثلي اتحاد جدة.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت السعودية - الخامسة بتوقيت مصر؛ على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

كولر: الأهلي مستعد لمواجهة اتحاد جدة.. وننتظر حضور الجماهير بكثافة

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في البطولة مجددًا مع النادي الأهلي.

وأضاف كولر: «في النسخة الماضية من البطولة قدمنا مستوى جيدا، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة».

وواصل: «هذه البطولة تشهد ضغوطا على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك جيدا، ونسعى دائما لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليظهروا بأفضل أداء».

وأكمل: «كنا محظوظين كثيرًا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق ونحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز».

الاتحاد الدولي يطلب قميص الأهلي لوضعه في متحف «فيفا»

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، طلب من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على قميص الأهلي الأساسي والاحتياطي، موقعًا من لاعبي الفريق؛ من أجل وضعه في متحف «فيفا».

وقام مسئولو بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، بتلبية طلب مسئولي الاتحاد الدولي مباشرة، وتم تسليمهم قميص الأهلي «الأساسي والاحتياطي»، وعليه توقيع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وكان المهندس خالد مرتجي، قد تسلم شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة التاسعة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي