عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان مكانك.. عمرو دياب يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد قريبا

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت منصة أنغامي منذ قليل عن استعداد الهضبة عمرو دياب لـ طرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان مكانك وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث كان من المقرر أن يطرح منذ فترة ولكن تم تأجيله تضامنًا مع أحداث غزة.

تحيا مصر

ألبوم عمرو دياب الجديد مكانك

وروج عمرو دياب لـ ألبومه الغنائي الجديد مكانك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وحسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال : مكانك ألبوم جديد قريبا.

ألبوم عمرو دياب الجديد

جدير بالذكر، أنه تصدر عمرو دياب قائمة الأكثر استماعا على أنغام لعام 2023 ويليه كلا من النجوم بالترتيب أحمد سعد، تامر حسني، رامي صبري، محمد حماقي، تامر عاشور، بهاء سلطان، شيرين عبد الوهاب، حمزة نمرة، رامي جمال.

أخر أعمال عمرو دياب

وكانت أخر أعمال عمرو دياب طرحه لـ أغنية والله أبدا من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وحققت الأغنية نجاحات كبيرة عبر تطبيق أنغامي، وكان من المقرر طرح عدد من الأغنيات الأخرى ولكن توقف بسبب ما تمر به غزة من أحداث مؤثرة ومروعة على يد الكيان الصهيوني المستبد.

وكان قد طرح عمرو دياب أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، والذي جاءت كلماتها على النحو الأتي: غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.. غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

تابع موقع تحيا مصر علي