عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدور كفيفة.. تفاصيل الإعلان الدعائي لـ فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس

فيلم عصابة عظيمة
فيلم عصابة عظيمة

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن تفاصيل فيلم عصابة عظيمة، الذي تعود من خلاله إلى السينمات بعد غياب سنوات عديدة وتشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن الشباب، وظهرت به إسعاد يونس بدور كفيفة.

تحيا مصر

فيلم عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس

وظهرت إسعاد يونس في فيلم عصابة عظيمة بدور كفيفة حيث قالت: "أنا مش بشوف لكن بسمع بودني كل حاجة"، كما ظهر الفنان محمد محمود وهو يسطوا على مكان عمل إسعاد يونس والتي تجسد دور عظيمة، لتقوم الأخيرة بعمل عصابة قوية تحت اسم عصابة عظيمة.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

ويذكر، أن فيلم عصابة عظيمة من بطولة النجوم إلى جانب الفنانة إسعاد يونس، كلا من الفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول إسعاد يونس بدور والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، ويعد العمل من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

إسعاد يونس في فيلم مع أحمد مكي

وتستعد إسعاد يونس لعمل سينمائي مع الفنان أحمد مكي، وجاء بيان الشركة المنتجة لـ فيلمهم الجديد: أعلنت الشركة اليوم إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، وهذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة "اثنين للإيجار" في شهر يناير الماضي.

أخر أعمال إسعاد يونس

 ويذكر، أن إسعاد يونس تشارك في عدد من الأعمال الفنية بأدوار بسيطة، وكانت أخر أعمالها الفنية من خلال السباق الرمضاني 2023 والذي شاركت به بـ مسلسل كامل العدد الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في 15 حلقة فقط، حول أحمد طبيب التجميل الذي يقع في غرام ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وأيضًا آية سماحة،  أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي وأخرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي