عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول عمرو دياب إلى السعودية للمشاركة في مهرجان ساوندستورم

عمرو دياب
عمرو دياب

وصل المطرب عمرو دياب منذ قليل إلى دولة السعودية في مدينة الرياض لإحياء مهرجان ساوندستورم “مهرجان الرياض الموسيقي”، والذي من المقرر أن يفتتحه خلال الساعات القليلة المقبلة.

تحيا مصر

عمرو دياب في مهرجان ساوندستورم

ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة ضمن فعاليات ساوندستورم بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، والذي يبدأ من اليوم الخميس الموافق 14 إلى يوم السبت 16 ديسمبر 2023، ويضم أكثر من 200 فنان من جميع أنحاء العالم.

ويشارك عمرو دياب في الحفل الفنانة اللبنانية إليسا، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفريق الأمريكي ميتاليكا، ومغني البوب الأفريقي ويز كيد.

لا يتوفر وصف.
عمرو دياب في الرياض

أسعار تذاكر عمرو دياب

وأتت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان ساوندستورم على النحو الأتي: التذكرة العادية - 1400 جنيها، تذكرة VIP كبار الشخصيات - 13 ألف جنيهت، VIP+ سعر التذكرة (142 ألف جنيه) ، VIP+ بلكونة سعر التذكرة (198 ألف جنيه)، VIP+ بلكونة (طاولة تضم 16 شخصا) سعر التذكرة 392 ألف جنيها.

لا يتوفر وصف.
عمرو دياب في الرياض

عمرو دياب يستعد لألبومه الجديد مكانك

أعلنت منصة أنغامي منذ قليل عن استعداد الهضبة عمرو دياب لـ طرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان مكانك وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وروج الهضبة لهذا الألبوم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وحسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال : مكانك ألبوم جديد قريبا.

أخر أعمال عمرو دياب

وكانت أخر أعمال عمرو دياب طرحه لـ أغنية والله أبدا من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وحققت الأغنية نجاحات كبيرة عبر تطبيق أنغامي، وكان من المقرر طرح عدد من الأغنيات الأخرى ولكن توقف بسبب ما تمر به غزة من أحداث مؤثرة ومروعة على يد الكيان الصهيوني المستبد.

ومن المتوقع أن يحقق عمرو دياب نجاحات كبيرة بألبومه الغنائي الجديد بمجرد طرحها على تطبيق أنغامي، حيث دائما ما يتصدر تطبيق أنغامي بالأعلى استماعا في الأعوام الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي