عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الحركة الوطنية المصرية: الشعب المصري نزل الانتخابات وقال انا موجود و"أحذروا"

 حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية المصرية

قال المستشار أسامة سعد الدين، مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن كل فئات الشعب المصري تكاتف وأدت دورهت الوطني على أكمل وجه، وبشكل منسجم للغاية لدرجة توحي بأنهم يعروفون بعضهما البعض ولكن العمل الوطنى جعلهم يدركون مدى حرصهم على تأديه عملهم الوطنى بشكل مبهر فى الانتخابات الرئسية 2024.

 الكل تفانى فى تأدية دورة الوطنى من أجل الدولة المصرية

وأضاف سعد الدين، خلال  حواره مع الاعلامي احمد مصطفي، ببرنامج باب العاصمة، المذاع على قناة ten، أنه كان هناك تسهيلات فى العملية الانتخابية رغم الزحام الشديد المنقطع النظير، لكافة فئات المجتمع المختلفة سوء كان عامل او صانع او مدرس او وكيل وزارة، الكل تفانى فى تأدية دورة الوطنى من أجل الدولة المصرية.

الشعب المصري نزل الانتخابات الرئاسية وقال انا موجود 

وتابع :" كان هناك فرحة كبيرة وحقيقية بين المصريين  وليست مصطنعة كم يردد البعض وانسجام بينهم في المشاركة فى العرس الانتخابي 2024"،  مشيرًا الى أن الشعب المصري نزل الانتخابات الرئاسية وقال انا موجود و"أحذروا" ، لافتا الى أن الاحزاب المصرية كانت متكاتفة ومتواصلة مع بعضها البعض خاصة وان الشعب المصري يعلم ان هناك خيانة سياسية من المغرضين بالخارج واصبحوا معروفين للجميع من المصريين .

اليوم..«الوطنية للانتخابات» تبدأ تلقي الطعون على قرارات اللجان العامة بانتخابات الرئاسة

وتبدأ الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الخميس، في تلقى الطعون على قرارات اللجان العامة سواء داخل البلاد أو خارجها، وتقوم بالبت في الطعون المقدمة يومي الجمعة والسبت وتعلن النتيجة النهائية وتنشر في الجريدة الرسمية يوم الإثنين المقبل.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتنافس على ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، المرشح عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، والمرشح فريد زهران - رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمرشح عبد السند يمامة - رئيس حزب الوفد، والمرشح حازم عمر - رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وكيل أول النواب يكشف عن 5 حقائق فى الانتخابات الرئاسية

وكان قد أكد المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب أن النجاح الكبير الذى حققته الانتخابات الرئاسية من خلال المشاركة الكبيرة وغير المسبوقة من المصريين فيها مقارنة بأى استحقاقات انتخابية سابقة كشف عن مجموعة من الحقائق المهمة فى مقدمتها أن الشعب المصرى العظيم لديه وعى وإدراك كاملين بأن هناك العديد من الظروف الاقليمية والدولية الصعبة والمعقدة والتى تحتم استمرار تماسك وحدة المصريين ووقوفهم صفاً واحداً خلف الدولة المصرية بجميع مؤسساتها لمواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تواجه مصر

 

تابع موقع تحيا مصر علي