عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظافر العابدين: حلم الإخراج عندي من 20 سنة.. ولكن التمثيل حبي الأول

ظافر العابدين - إنجي
ظافر العابدين - إنجي علي

تحدث الفنان ظافر العابدين عن حلم الإخراج لديه، ومدى تأثيره على عمله كممثل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر

تصريحات ظافر العابدين في أسرار النجوم

وقال ظافر العابدين: حلم الإخراج كان عندي من 20 سنة وقدمته في فيلم غدوة ودلوقتي فيلم إلى ابني والقصة مختلفة، ومهم الحكاية تلمس قلبي فهذا يجعلني أكتبها وأخرجها بشكل معين ولكن التمثيل هو حبي الأول.

وتابع: لن أتواجد بأي عمل في موسم دراما رمضان 2024، ولكن قدمت مؤخرا فيلم أنف وثلاث عيون واللي سعدت أيضا بتواجده في مهرجان البحر الأحمر، ولم أقلق من تقديمه سابقا لأن القصة مختلفة والعلاقات مختلفة عما قُدم من 30 سنة.

تفاصيل فيلم إلى ابني

فيلم إلى ابني من بطولة الفنان ظافر العابدين، الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، والممثل الأردني آدم أبو سخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، والنجم اللبناني السعودي المولد آدم زهر، ومن إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، والعمل تأليف وإخراج ظافر العابدين.

فيلم إلى ابني تدور قصته حول عودة أب سعودي وابنه إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم.

رأي طارق الشناوي في إعادة تقديم أنف وثلاث عيون

وعلى صعيد أخر، كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في فكرة تقديم فيلم أنف وثلاث عيون للمرة الثانية، من بطولة ظافر العابدين، وصبا مبارك، وإخراج أمير رمسيس.

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: القصة اللي كتبها إحسان عبد القدوس تحتمل أكثر من معالجة خاصة وأن التغيير الاجتماعي اللي نعيشه هذه الأيام يختلف تماما عن زمن المخرج حسين كمال أما قدم الرواية في السبعينيات.. خمسين عاما من الممكن أن تخلق فكر اجتماعي ورؤية سينمائية مختلفة.

ويعتبر فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي