عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر يكشف عن وفاة عادل أنور

عادل أنور _ أرشيفية
عادل أنور _ أرشيفية

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن وفاة الفنان عادل أنور، دون إعلان سبب الوفاة أو تفاصيل العزاء والجنازة.

تحيا مصر

وفاة خال أيمن بهجت قمر 

وقال أيمن بهجت قمر: لا حول ولا قوة الا بالله توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة.

تصريحات أيمن بهجت قمر 

من جانبه، قال أيمن بهجت قمر في تصريحات تليفزيونية، إن رواية الأديب العالمي جورج برنارد شو تكرر تقديمها بمعالجات مختلفة حول العالم كله، وهذا أمر طبيعي أن يستمر عرض عمل مسرحي 43 سنة مع إدخال تعديلات على المعالجة والإيقاع والأبطال.

وتابع، والدي يعتبر من أفضل من أجادوا تقديم معالجة لمسرحية سيدتي الجميلة وهذه محاولة لتكريمه هو وكل صناع العمل الأصلي عبر تقديمها مرة أخرى.

وأضاف، جميع النسخ الموجودة من مسرحية سيدتي الجميلة قديمة، والصوت وكلمات الأغاني فيها غير واضحة، لدرجة أن بعض أجزاء الأغاني مفقودة من كل النسخ المصورة، وتقديم هذه الأغاني بعد إعادة توزيعها تكريم لصناع المسرحية وتقدير لهم.

أيمن بهجت قمر يشن هجوم على أمير رمسيس

وشن الشاعر أيمن بهجت قمر، هجوم على المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي بعد تعليقه على تأدية العاملين صلاة الجمعة على الريد كاربت.

وكتب أيمن بهجت قمر: ده مش سوء نيه دي عادة وأنت مش هتعرف قلوب الناس فيها ايه وكان ممكن تنتقد بدون سخريه ولما تتراجع بلاش كبر، أنا لما لاعب مسيحي بيعمل علامة الصليب بنظر له بنظرة كلها احترام لإنه بيشكر ربه بطريقته.

واستطرد، وغير مسموح بالمرة إني أكتب بوست سخرية عنه أو عن عادة لها علاقة بصلاة غير المسلمين أو المسلمين.. هو أمير رمسيس عايز يبوظ المهرجان!

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

هذا وقال أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن نصر محروس: أخويا الكبير وصانع النجاح هو وعيلة محروس اخواتي طول عمرك محترم.

وتابع، علاقتنا اكبر بكتير من ان اي بساريا صغيره تعكرها  وطول عمرك محترم يا نصر وكبير وبتحب الخير لزمايلك وانت دايما سباق بالواجب والذوق انت وأمير وأميره وهاني.

وأضاف، والله يا جماعه الكبار كبار بأفعالهم وقليلي الحيله والصغيرين صغيرين بأفعالهم برضه.

تابع موقع تحيا مصر علي