عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسل عادل لـ تحيا مصر: الحوار الوطني من الأشياء الفاعلة سياسيا في أخر 10 سنوات وغير شكل الحياة السياسية

باسل عادل
باسل عادل

قال الدكتور باسل عادل مؤسس كتلة الحوار الوطني: نحن ككتلة الحوار كان لدينا مشاركة في كل المحاور الرئيسية وتفصيلات المحاور وطرحنا أطروحات بدون أي كبح لجماح الطرح وكان لدينا أطروحات سياسية على الحافة قوبلت وتم إضافة الكثير من الأشياء التي قمنا بطرحنا ضمن التوصيات الأساسية التي خرجت.

 مؤسس كتلة الحوار : لدينا عناصر و قامات فكرية وسياسية 

وأضاف عادل، في ندوة تحيا مصر: أرى أن الحوار الوطني من الأشياء الفاعلة سياسيا جدا في أخر 10 سنوات وأنها غيرت شكل الحياة السياسية ونقلتنا نقلة كبيرة لأن لما يكون فيه معارضين وأصحاب وجهات نظر مختلفة  أمام الدولة والدولة تستمع وتأخذ هذه التوصيات، فهذه نقلة كبيرة، اشتركنا  ككتلة الحوار  وكان لدينا عناصر و قامات فكرية وسياسية وهناك من طلب الانضمام لدينا وبدأنا نفكر في تأسيس حزب الحوار.

تداعيات الأوضاع داخل الأراضي الفلسطينية

هذا وحل د. باسل عادل مؤسس كتلة الحوار الوطني، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب، وذلك فى ضوء اللقاءات التى يعقدها الموقع مع رموز العمل البرلماني والسياسي فى مصر، في ظل تداعيات الأوضاع داخل الأراضي الفلسطينية، و دعم القوى السياسية والوطنية وكافة جموع المصريين للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري وتأمين حدود الدولة ودعم الشعب الفلسطيني.

دعم كتلة الحوار الوطني الكامل للرئيس  عبد الفتاح السيسي 

مؤسس كتلة الحوار الوطني تحدث في حوار مفتوح أداره الزميل محمود فايد مدير تحرير موقع تحيا مصر، مؤكدا على دعم كتلة الحوار الوطني الكامل للرئيس  عبد الفتاح السيسي وتفويضه في اتخاذ كافة الإجراءات والخطوات لحماية الأمن القومي المصري والحفاظ على سيادة الدولة المصرية، فضلا عن رفض التهجير القسري  للشعب الفلسطيني إلى سيناء، وأيضا دعم القضية الفلسطينية ورفض تصفيتها، مشيدا بموقف الدولة المصرية في فكرة ربط المساعدات لفلسطين بخروج الأجانب وفتح معبر رفح، مؤكدا أن الموقف المصري مشرف وجريء.

تابع موقع تحيا مصر علي