عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعقد قرانها على مدرب اللياقة محمد الخطيب| صور

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

احتفلت اليوم الجمعة الفنانة أسماء أبو اليزيد بعقد قرانها وزفافها على مدرب اللياقة محمد الخطيب، بعد خطوبتهما التي استمرت لعدة أشهر.

تحيا مصر

حفل زفاف أسماء أبو اليزيد

وظهرت أسماء أبو اليزيد مرتدية فستان زفاف باللون الابيض، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وكان هناك حضورًا نادرًا لنجوم ونجمات الوسط الفني.

خطوبة أسماء أبو اليزيد

وسبق وأن احتفلت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بخطوبتها يوم الجمعة الموافق 12 مايو، من مدرب اللياقة البدنية محمد خطيب.

وجاء ذلك من خلال مجموعة الصور التي نشرتها أسماء أبو اليزيد منذ قليل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث ظهرت وهي تحتفل بالخطوبة جانب عريسها في أجواء عائلية وحفل محدود، وارتدت الفنانة في خطوبتها فستانًا بسيطًا باللون البيج، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

أسماء أبو اليزيد تتألق في العميل صفر 

وكانت آخر أعمال أسماء أبو اليزيد الفنية في السينما مشاركتها في فيلم العميل صفر، والذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن موسم أفلام صيف 2023، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أكرم حسني ومنذر رياحنة وبيومي فؤاد فيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة وفاطمة الابنودي، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل. 

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

تعرض أسماء أبو اليزيد لإصابة في الأنف

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد تعرضها لإصابة في أنفها دون الكشف عن سبب الإصابة.

حيث نشرت أسماء أبو اليزيد صورة لها تبين إصابتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله، قدر ولطف".

تابع موقع تحيا مصر علي