عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول: الأهلي كبير أفريقيا ونريد نهائي كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

علي معلول.. قال علي معلول نجم النادي الأهلي بأنه سعيد للغاية بعد تحقيق الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

تصريحات علي معلول

وقال علي معلول في تصريحات بعد المباراة، روح النادي الأهلي نجحت في تحقيق الفوز على فريق مدجج بالنجوم، وكان لنا شخصية كبيرة خلال مجريات المباراة.

وتابع علي معلول، كان هناك تحضير جيد لمباراة اليوم وتمكنا أن نحقق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، وسنتعد للمرحلة المقبلة الهامة.

كأس العالم للأندية

وزاد علي معلول، كان هناك حديث من جانب الصحفيين بأن النادي الأهلي سيخسر المباراة، والرد كان في الملعب والنادي الأهلي كبير وبطل أفريقيا، وسنتواجد في النهائي إن شاء الله.

واختتم علي معلول تصريحات، نريد التواجد في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، وألف مبروك للجماهير وإدارة النادي.

حسين الشحات: كان لدينا حافز كبير في تحقيق الفوز على الاتحاد والصعود لنصف نهائي كأس العالم للأندية

حسين الشحات.. قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بأنه سعيد بتحقيق الفوز على اتحاد جدة السعودي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات حسين الشحات

وأضاف حسين الشحات في تصريحات عقب المباراة، ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي، وكان لدينا إصرار وتركيز من أجل الفوز بالمباراة.

وتابع حسين الشحات، نحترم فريق اتحاد جدة كثيرا وجماهيره ولكن كان لدينا حافز منا لدقيقة الأولى في تحقيق الفوز.

كاس العالم للأندية

وواصل حسين الشحات، سنغلق صفحة مباراة الاتحاد ونركز في المباراة القادمة ونتمنى إسعاد الجماهير والصعود للدور نصف النهائي.

واختتم حسين الشحات تصريحاته، مبروك لمجلس إدارة النادي الأهلي وأتمنى الشفاء العاجل للوزير العامري فاروق وأن يعود لنا من جديد.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي.. حقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وصعد للدور نصف النهائي ومواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي

ويلعب النادي الأهلي في الدور نصف النهائي بكأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة تاريخيا، ويبحث عن التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي