عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي: الأهلي مدلع جماهيره ونريد الوصول لنهائي كأس العالم للأندية

خالد مرتجي
خالد مرتجي

خالد مرتجي.. قال خالد مرتجي رئيس بعثة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، بأن الفوز على اتحاد جدة مميز للغاية، وربنا أجبر بخاطر النادي الأهلي وجماهيره.

تحيا مصر

تصريحات خالد مرتجي

وأضاف خالد مرتجي في تصريحات بعد المباراة، جماهير الأهلي العظيمة قدمت مباراة كبيرة في التشجيع، وكنا سنبكي بسبب الحماس الشديد منهم.

وتابع خالد مرتجي، كان هناك تركيز كبير وشديد من اللاعبين وكانوا رجالا بمعنى الكلمة، وقاموا بإسعاد الجماهير والأهلي دايما رقم واحد ومدلع جماهيره.

كأس العالم للأندية

وزاد خالد مرتجي، متفائل بنجاح اللاعبين في الفترة القادمة وعمل تاريخ كبير في النسخة الحالية في بطولة كأس العالم للأندية ونحقق إنجاز جديد وكبير.

وأردف خالد مرتجي، هناك مباراة قادمة أمام فلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين المقبل، ونبحث عن التأهل للمباراة النهائية، وكان هناك وعد من اللاعبين بتحقيق الفوز قبل المباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

واختتم خالد مرتجي تصريحاته، الكل كان يقول بأن الاتحاد لديه بنزيما وكانتي وكان ردي هو الأهلي أفضل فريق في أفريقيا.

مارسيل كولر: الأهلي يلعب على الفوز دائما.. ولا أفكر في نهائي كأس العالم للأندية حاليا

مارسيل كولر.. قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه سعيد بعد الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب مباراة اتحاد جدة، سعيد بالفوز على فريق اتحاد جدة وكان هناك تحضير جيد للمباراة، والجميع قدم مستوى كبيرة من أجل الفوز.

وواصل مارسيل كولر، أشكر كل لاعبي النادي الأهلي على الأداء الرائع في مباراة اليوم، ونستعد للمباراة القادمة في الدور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي.

كأس العالم للأندية

وتابع مارسيل كولر، لقد شاهدت مباراة فلومينينسي في المباراة النهائية لهم الأخيرة وقدموا مباراة كبيرة وهم فريق رائع للغاية، وكل مباراة سيكون لها التعامل الخاص بها.

وأكمل مارسيل كولر، لا نفكر في نهائي كأس العالم للأندية حاليا، والتركيز على المباراة القادمة فقط من أجل تحقيق الفوز، وسيكون لها ترتيبات مختلفة عن مباراة الاتحاد.

موعد مباراة الأهلي القادمة

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، النادي الأهلي يلعب على الفوز دائما والمنافسة على الألقاب، والوقت مبكر للحديث عن النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي