عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة فى طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .. تصدر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي تم في مساء يوم الخميس المنقضي حسبما أعلنت الفنانة عبر تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحماية، وسرعان ما بدأ العديد يبحث عن سبب وتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تحيا مصر 

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

تم طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في يوم الخميس المنقضي الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري وذلك عند مأذون في القاهرة بعد اتفاق الثنائي على ذلك وبرضاء تام من الطرفين، وذلك بسبب العديد من الخلافات والمشاكل التي دارت بينهم من الناحية المادية والنفسية.

وتوقع العديد من الجمهور طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما لم يظهر حسام حبيب على عكس عادته في حفلها الاخير بدولة السعودية والذي أقامته شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي تحت عنوان روائع السنباطي، وتألقت من خلاله بتقديم باقة من أروع ألحان السنباطي.

شيرين عبد الوهاب تطمئن الجمهور على حالتها بعد الطلاق 

وفي أول تعليق للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب قالت بإنها بخير وتتمتع بصحة جيدة من الناحية الجسدية والنفسية ولم تمر بما مرت به سابقا، إن حسام حبيب أيضا بخير والطلاق تم برضاء كامل من الطرفين، مشيرة إلى أنها تستكمل أعمالها الفنية في الفترة الحالية حيث تحضر لما يقرب من 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تخرج بهم إلى الجمهور قريبا بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة لهم.

وأشار عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر، بأن شيرين عبد الوهاب عانت في الفترة الأخيرة من مشاكل وخلافات صعبة بينها وبين حسام حبيب ومن المقرر أن يكشف عنها في لقاء خاص معها خلال بودكاست جديد له.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أنه هذه المرة الثانية ل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث سبق وانفصل الثنائي في عام 2022 وتصدرت مشكلتهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن بشكل مفاجئ وصادم أعلنت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، عودتها لحسام حبيب وأشارت إلى أنه تم عقد قرانهم رسميا في حضور أسرتهم وبعض الأصدقاء المقربين.

تابع موقع تحيا مصر علي