عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اطمنوا عليا أنا كويسة.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسميا عن الفنان حسام حبيب، وذلك في مساء يوم الخميس الماضي في هدوء تام وبرضاء الطرفين بعد العديد من الأزمات التي حدثت بينهم والخلافات التي شهدها الجمهور منذ فترة.

تحيا مصر 

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها 

وفي أول تعليق لها بعد طلاقها من حسام حبيب، قالت شيرت عبد الوهاب: الانفصال تم باحترام وبهدوء وبرضاء تام بين الطرفين، واطمنوا عليا أنا كويسة وحسام حبيب كويس ومش بنعاني من أي أزمات مرينا بيها قبل كدة والموضوع مشي بشكل ودي ما بينا.

وأتت تلك التصريحات على لسان الإعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية المذاع على شاشة قناة mbc مصر.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ولم يكن يتوقع الجمهور طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خاصة بعد المعاناة التي عاشوها في الفترة الماضية ولوم الجمهور على شيرين عبد الوهاب لعودتها لحسام حبيب مرة أخرى، بعدما تعدى عليها بالضرب وأدخلها في دوامة نفسية يصعب على أي شخص استيعابها خاصة وأنها شخصية مشهورة ومرموقة ومعروفة في مصر والوطن العربي.

خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وجدير بالذكر، أنه انتشرت أنباء منذ فترة قليلة توحي بوجود خلافات كبيرة بين النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعد عدم ظهورها معها في اخر حفلاتها الغنائية في السعودية والتي كانت تحت شعار "روائع السنباطي"، حيث وصلت شيرين عبد الوهاب إلى الرياض بمفردها وهذا على غير العادة حيث دائما ما كانت تصطحبه معها في جميع حفلاتها الغنائية لتؤكد الجمهور مدى تعلقهم وارتباطهم ببعض وحبهم الشديد.

وأشارت الأنباء إلى أن تلك الخلافات تسببت في خسائر مادية وفنية مما جعل شيرين عبد الوهاب تعلن التمرد على حسام حبيب وتقرر أن يكون لها رد فعل على الخسائر التي وقعت بسببه من وجهة نظرها.

تابع موقع تحيا مصر علي