عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صادم.. ما السبب وراء انفصال شيرين وحسام حبيب؟

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

سبب انفصال شيرين وحسام حبيب.. تصدر نبأ انفصال شيرين وحسام حبيب حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما أكدت الفنانة الشهيرة طلاقها بشكل رسمي خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ليبدأ الجمهور في التساؤل عن ما السبب وراء انفصال شيرين وحسام حبيب.

تحيا مصر 

السبب وراء انفصال شيرين وحسام حبيب 

تحدث الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية المذاع على شاشة قنوات mbc مصر، عن السبب وراء انفصال شيرين وحسام حبيب، مشيرا إلى أنها عانت في الفترة الأخيرة من خلافات كثيرة بينها وبين حسام حبيب.

وأضاف عمرو أديب خلال البرنامج: عملت لقاء مع شيرين عبد الوهاب ومش هتصدقوا قالت فيه اي عن الاشياء اللي عانت منها في الفترة الأخيرة واتمنى طلاقها من حسام حبيب يكون بداية جديدة ليهم الاتنين.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت قد أكدت شيرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب خلال برنامج الحكاية، مشيرة إلى أن حالتها الصحية جيدة وأن حالة حسام حبيب الصحية والنفسية جيدة أيضا وان الانفصال تم بينهم في هدوء تام وباحترام ورضا متبادل بين الطرفين.

وأشار عمرو أديب خلال برنامج الحكاية أن شيرين عبد الوهاب لا تعاني من الأزمة التي عاشتها في الفترة الأخيرة وأنها تنشغل حاليا بتحضير عدد من الأغنيات ستفاجيء بها جمهورها.

آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب

ويذكر، أنه توقع عدد كبير من الجمهور انفصال شيرين وحسام حبيب خاصة بعد ظهورها الأخير في حفل روائع السنباطي الذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، حيث حرصت على التواجد به دون وجود حسام حبيب معاها وهذا أمر بغريب على الجمهور حيث تصطحبه دائما معها إلى حفلاتها.

 وكانت قد تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي إلى جانب نخبة من نجوم الطرب الغنائي وهم أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، وبقيادة المايستروا هاني فرحات.

وأشارت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية على هامش هذا الحفل إلى أنها تحضر لأغنيات جديدة وعددها 5 ومن المقرر أن تعلن عنها فورا من إنهاء التعاقد بينها وبين الشركة المنتجة لهذه الأغنيات، مؤكدا على أن الأغنيات ستنال اعجاب عدد كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي