عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها: الحمد لله خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرص شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب التعليق على طلاقها من المطرب حسام حبيب، بعد ساعات قليلة من وقوعه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على طلاقها

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب: الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها 

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسميا عن الفنان حسام حبيب، وذلك في مساء يوم الخميس الماضي في هدوء تام وبرضاء الطرفين بعد العديد من الأزمات التي حدثت بينهم والخلافات التي شهدها الجمهور منذ فترة.

وفي أول تعليق لها بعد طلاقها من حسام حبيب، قالت شيرت عبد الوهاب: الانفصال تم باحترام وبهدوء وبرضاء تام بين الطرفين، واطمنوا عليا أنا كويسة وحسام حبيب كويس ومش بنعاني من أي أزمات مرينا بيها قبل كدة والموضوع مشي بشكل ودي ما بينا.

سبب خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وسبق وأن مرت النجمة شيربن عبد الوهاب بخلافات جديدة مع زوجها المطرب حسام حبيب، بعد مرور حوالي عام على تصالحمها ورجوعهما لبعضهما البعض.

ولكن هذه المرة، تلك الخلافات تسببت في خسائر مادية وفنية مما جعل شيرين عبد الوهاب تعلن التمرد على حسام حبيب وتقرر أن يكون لها رد فعل على الخسائر التي وقعت بسببه من وجهة نظرها.

الأزمة الجديدة بين شيرين وحسام بدأت باختفاء شيرين فترة طويلة عن الساحة الفنية مببرة ذلك الأمر بأنها تحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي نفسيًا وصحيًا، ولكن هذا الاختفاء استمر لفترة طويلة فضلًا عن أنها وقعت في خسائر مادية كبيرة، حيث صرحت مصادر مقربة من شيرين أن حسام حبيب تسبب في تراجعها خلال السنوات الماضية.

أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تحضر حاليًا لاطلاق 3 أغنيات في وقت قريب، حيث كانت أخر أعمالها الغنائية أغنية المترو التي تم طرحها العام الماضي، بجانب الحفلات التي شاركت بها.

تابع موقع تحيا مصر علي