عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدوء وبرضاء الطرفين.. طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بالتراضي بين الطرفين، في هدوء تام.

تحيا مصر

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ووفقاً لتلك الأنباء فأن الطلاق تم أمس الخميس عقب صلاة المغرب، ويتمتع الطرفين بحال جيد بعد الانفصال على عكس ما حدث في وقت سابق خلال علاقتهما.

سبب خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وسبق وأن مرت النجمة شيربن عبد الوهاب بخلافات جديدة مع زوجها المطرب حسام حبيب، بعد مرور حوالي عام على تصالحمها ورجوعهما لبعضهما البعض.

ولكن هذه المرة، تلك الخلافات تسببت في خسائر مادية وفنية مما جعل شيرين عبد الوهاب تعلن التمرد على حسام حبيب وتقرر أن يكون لها رد فعل على الخسائر التي وقعت بسببه من وجهة نظرها.

الأزمة الجديدة بين شيرين وحسام بدأت باختفاء شيرين فترة طويلة عن الساحة الفنية مببرة ذلك الأمر بأنها تحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي نفسيًا وصحيًا، ولكن هذا الاختفاء استمر لفترة طويلة فضلًا عن أنها وقعت في خسائر مادية كبيرة، حيث صرحت مصادر مقربة من شيرين أن حسام حبيب تسبب في تراجعها خلال السنوات الماضية.

شائعات انتحار شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق انتشرت أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي حول محاولة انتحار المغنية شيرين عبد الوهاب، ولكن تم نفي ذلك من قبل الدكتور أحمد عبدالله، الذي أكد أن هذه الشائعات لا أساس لها.

وأوضح أنه تواصل مع مدير أعمالها وتم نفي الأمور، في الوقت نفسه، كانت شيرين تخطط لحفلات جديدة، ويُحذر دائمًا من ضرورة التحقق من المعلومات من مصادر رسمية قبل نشرها أو الاعتماد عليها، ويجب أن يكون الحذر دائمًا عند التعامل مع أخبار حساسة والتحقق من صحتها بعناية.

سبب تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

ومن ناحية أخرى كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر عن تأجيل الحفل تضامنًا مع فلسطين، حيث كان من المقرر إحياءه يوم 9 نوفمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي