عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان قبا ماامشي.. بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

بهاء سلطان
بهاء سلطان

يستعد النجم بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة تحمل اسم قبل ماامشى، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهر يوتيوب.

تحيا مصر 

تفاصيل أغنية قبل ماامشي للمطرب بهاء سلطان 

وتعد أغنية قبل ماامشي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا، ومن المقرر طرحها خلال أيام على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات السوشيال ميديا، وتحمل عدد من المفاجئات.

بهاء سلطان 

آخر أعمال بهاء سلطان 

وطرح مؤخرا النجم بهاء سلطان أحدث أغانيه التي تحمل اسم "دادينا" وحققت نجاح كبير، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل ونتاج روتانا.

وتقول كلمات أغنية دادينا :عملنا كل حاجة صح، مع اللي غدروا بينا وياما لعبوا بينا وقلنا ما علينا لكن خلاص ده كله بح م الطيبة إحنا إتعافينا، وفهمنا مين معانا وعرفنا مين علينا نشيل ليه شيله مش شيلتنا ونخش ليله مش ليلتنا، ما فضيناها سيرة ما بالسلامة نشوف راحتنا ده احنا ضحينا ب حياتنا، عملنا حاجات كتير، دادينا دادينا دادينا دادينا، لقينا اللي دايس علينا دادينا دادينا دادينا وهاتينا،  دادينا ماحدش مقدر هاتينا وأخرة ده كله إتنسينا.

تفاصيل أغنيت بهاء سلطان

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

من ناحية أخرى، تعاقد المنتج والمخرج حامد صالح مع النجم بهاء سلطان على فيلم بعنوان زبدة سايحة والتي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهائه من قائمة ترشيح الممثلين للعمل، ويعد العمل من تأليف وإخراج حامد صالح ومن إنتاج شركة هوا دجلة وروتانا ستوديوز، ويندرج العمل ضمن خطة إنتاج روتانا للعام ٢٠٢٣ و٢٠٢٤ تحت إشراف مباشر من مديرها العام أكرم عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي