عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام حماة الوطن يهنئ مملكة البحرين بالعيد الـ52 على الاستقلال

طارق نصير
طارق نصير

هنأ النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين بالعيد ال52 على استقلال البحرين.

تحيا مصر

طموحات الشعب البحريني

وقال اللواء طارق نصير، إن هذه الذكرى يستحضر فيها شعب البحرين الدروس والعبر من الماضي وماحققته مملكة البحرين من تقدم وازدهار بما يتوافق مع طموحات الشعب البحريني.
وثمن نصير ما وصلت آلية مملكة البحرين وما تحقق من إنجازات مهمة في شتى المجالات وانعكس ذلك في النهضة والاستقرار والتنمية التي تشهدها البحرين الآن.
ووجه اللواء طارق نصير خالص التهنئة لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا سائلا المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة الغالية على جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعلي الشعب البحريني بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

طارق نصير ينعي أمير الكويت

وكان قد نعى النائب اللواء طارق نصير، أمين  عام  حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، ببالغ الحزن والأسى فقيد الأمة العربية والعالم، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الذي وافته المنية صباح اليوم.

قال اللواء طارق نصير، إنه برحيل الشيخ نواف الأحمد الصباح فقدت الأمة العربية والعالم قائدًا حكيمًا كرس حياته في خدمة بلده وشعبه وأمته العربية.

وقدم اللواء طارق نصير خالص العزاء لدولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا ولكل الأمة العربية، داعيًا المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكانت قد نعت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد فؤاد أباظة، وفاة أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والذي وافته المنية اليوم السبت.

رئيس عربية النواب يقدم واجب العزاء للشعب الكويتي الشقيق لوفاة الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح

وتوجه النائب أحمد فؤاد أباظة، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بخالص التعازي إلى الشعب الكويتي الشقيق، والأمة العربية، بعد وفاة أحد أهم قادتها، مشيرا إلى أنه قدم الكثير والكثير لأبناء وطنه وأمته العربية.

في عهد الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح شهدت العلاقات المصرية - الكويتية المزيد من الترابط على كافة المستويات

وأوضح أباظة، أنه في عهد الأمير الراحل، شهدت العلاقات المصرية - الكويتية المزيد من الترابط على كافة المستويات، لاسيما على مستوى التنسيق في كافة القضايا ذات الأولولية والاهتمام المشترك.

تابع موقع تحيا مصر علي