عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تفوز بجائزة أفضل ممثلة فى أفريقيا

دينا الشربيني
دينا الشربيني

فازت الفنانة دينا الشربيني بجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا وذلك وفقا لما أعلنته إدارة جوائز سيبتيموس الدولية، ليضاف ذلك إلى قائمة تألقها في عدد من الأعمال الفنية واشادات عدد كبير من كبار النجوم وصناع الفن والنقاد بها.

تحيا مصر 

دينا الشربيني أفضل ممثلة في أفريقيا 

وتعد جوائز سيبتيموس التي حصلت عليها دينا الشربيني، داعمًا قويًا للمواهب والأفكار الجيدة، ما يجعلها  فريدة من نوعها وتقدم الجوائز في ثلاث فئات، أفضل ممثلة وأفضل ممثل وأفضل فيلم، بجانب تقسيم هذه الفئات الثلاث حسب القارة، و يضم ايضا حفل توزيع الجوائز الفائزين بجائزة إيمي وبافتا وأوسكار.

تأجيل فوازير دينا الشربيني 

أعلن المخرج مجدي الهواري عن تأجيل فوازير دينا الشربيني الذي كان من المقرر عرضها في منافسة رمضان 2024، حيث كان يعكف على تحضيرها لتكون مفاجأة للجمهور بعد غياب أعوام من عرض فوازير رمضانية على شاشة التلفزيون، مشيرا إلى ضخامة التحضيرات الذي يتطلبها العمل، لذا لن يستطيع الانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان الحالي، ليكون هذا التأجيل الثاني للعمل.

آخر أعمال دينا الشربيني 

وكانت دينا الشربيني قد شاركت في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل كامل العدد والذي شارك في بطولته  إلى جانب دينا الشربيني كلا من النجوم شريف سلامة، إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

ودارت أحداث العمل حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور، دينا الشربيني، وتواجه أزمة الزواج وهي صغيرة، وكشفت مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية خلال العرض، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

وعرض لدينا الشربيني مؤخرا حكاية ولو بعد حين ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل الذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة شيرين رضا، واحدث العمل ضجة عارمة بمجرد طرح البوستر الدعائي له بسب تواجد شيرين رضا مع دينا الشربيني في عمل فني لأول مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي