عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينهي مرانه الأول استعدادًا لمواجهة فلومينينسي في كأس العالم للأندية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي مساء اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العلام للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل مران الأهلي الأول استعدادًا لفلومينينسي 

وفي بداية المران حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين، من أجل الحديث عن بعض الجوانب الخططية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية استمرت لنصف ساعة، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الجوهرة، ليصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

عدلي القيعي يكشف موعد زيارة الخطيب و مجلس إدارة الأهلي لـ نادي الزمالك

قال المهندس عدلي القيعي ، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، إن حالة العامري فاروق لم تتحسن وأنه لازال يعاني من الغيبوبة ولم تستقر حالته كما أشاع البعض.  

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع علي قناة الحدث اليوم، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، سيقومون بزيارة النادي الزمالك بمجرد عودتهم من السعودية ، مشيرا إلي أن الازمة الصحية التي يمر بها العامري فاروق هي السبب في تأخير الزيارة لأنهم كانوا يتمنون اصطحابه معهم.

وأوضح أن الهدف من هذه الزيارة ما هو إلا هدف معنوي، قائلا : "كون ان احنا نعلن رغبتنا في الزيارة والنادي الزمالك يرحب بينا احنا كدة حققنا هدفنا بتكوين خيوط الود والاحترام وده اتحقق خلاص سواء روحنا او لا".

فيفا يوقع غرامة مالية على الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي، بعد الفوز على فريق اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، أن الفيفا قرر تغريم النادي الأهلي 20 ألف فرانك بعد طرد الفرنسي أنتوني موديست عقب حصوله على طرد مباشر بسبب تدخله بالمرفق على أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة.

وتعرض النادي الأهلي لغرامة مالية أيضًا بقيمة 30 ألف فرانك سويسري بسبب حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، وإمام عاشور، على إنذار في مباراة اتحاد جدة السعودي. 

تابع موقع تحيا مصر علي