عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف عن علاقته بانفصالها.. أحمد البدري يعاني قبل رحيله.. وهذا رد حمو بيكا على منتقدي عقيقة ابنته تاج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشقيقها وحمو بيكا وزوجته _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس السبت الموافق 16 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

كان بيعاني في آخر أيامه.. مفاجأة في رحيل المخرج أحمد البدري

تحول الوسط الفني لسرداق عزاء بعد رحيل المخرج أحمد البدري عن عمر يناهز ال 69 عام، حيث سيطرت حالة من الحزن على الأجواء بعد انتشار نبأ وفاة المخرج المصري الذي رحل عن عالمنا أول أمس الجمعة الموافق 15 ديسمبر، وذلك بعد مروره بأزمة صحية صعبة دخل على أثرها إلى المستشفى.

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة المخرج أحمد البدرى داخل معهد ناصر متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها.

وكان كشف هاني الشيخ أحد المقربين من أحمد البدري عن تفاصيل أزمته الصحية قائلًا: صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزوروا في المستشفى لأن حالته الصحية صعبة جدا جدا وغير مستقرة.. بتر القدم بالكامل رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جدا وتسمم في الدم.

شقيق شيرين عبد الوهاب: ماليش علاقة بطلاقها وبتمنى ليها كل خير

خرج محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ليكشف حقيقة علاقته بطلاق الفنانة من حسام حبيب، مشيرا إلى أنه عرف نبأ الطلاق منذ يومين لكنه ليس له علاقة به من قريب أو بعيد، مؤكدا أنه يفضل أن يكون في حاله بتلك الفترة بسبب ضغوطات نفسية يعاني منها.

وكتب محمد شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساسًا ولا عايز أصلًا تبقى ليَّ علاقة بأي حاجة أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التليفونات والرسايل من الصحفيين وأنا ما ليش أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بموضوع حسام حبيب ولا عايز".

وتابع حديثه، قائلا:  “الحقيقة بحبها أوي روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج راسي وخيرها عليَّ ولحم كتافي من خيرها وأمي التانية بعد أمي، وبإذن الله هترجع تاني تكسر الدنيا وتمتعنا بفنها وغناها وصوتها وإحساسها اللي مفيش زيه في الكوكب كله، وبتمنى لها كل خير من كل قلبي وتاخد بالها من ولادها سندها في الدنيا ونور عينيها، بس كله من وأنا بعيد في حياتي.. وحياة أمي بحبها أوي بس والله الطاقة اللي عندي يدوب على قد شوية الأمراض اللي جات لي والحمد لله على كدا، ما ليش علاقة بأي حاجة أتمني تسيبوني أرجع شخص عادي ملوش علاقة غير بنفسه وبس شكرًا”.

حمو بيكا لمنتقدي عقيقة ابنته تاج: هي الكحكة في ايد اليتيم عجبة! ما كله بيعمل كدة واكتر

تحدث مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن عقيقة ابنته تاج، ورد على منتقديه بشأن الحفل الكبير الذي أقامه والذهب الذي دائما ما تظهر به زوجته شمس.

وقال حمو بيكا خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ربنا كرمني بشمس الإنسانة اللي بحبها ومتجوز من 3 سنين وداخل في الرابعة، وربنا رزقني بمولودة بعد 3 سنين وسميتها تاج وقلت ندرًا عليا هعمل لها سبوع العالم كله يتكلم عنه.

وتحدث في البداية عن الذهب الذي ترتديه زوجته فقال: حوار الدهب اللي مراتي لابساه مش جديد، وفي واحدة معرفهاش اتكلمت وهسمعكوا كمية الحقد والغيرة والنفسنة ومش هي لوحدها اللي بتتكلم بصفار وغل ولو دي حفيدتها أو بنتها وهي قادرة هتعمل أكتر من اللي أنا عملته وأنا معرفهاش وشفت من ده كتير وشفت غل من ده كتير مش فاهم ليه وبتقول مراتي لابسة خمسة ستة كيلو دهب.

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي عن هجوم دعاء حلمي على مسلسل سفاح الجيزة: قراءة متسرعة ضد الفن والإبداع

تابع موقع تحيا مصر علي