عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الفريق يتحدثون لوسائل الإعلام عن مواجهة فلومينينسي

تحيا مصر

يتحدث 3 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لوسائل الإعلام المختلفة قبل المران الختامي مساء اليوم الأحد والذي سيقام بملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مران الأهلي الختامي

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية - السادسة بتوقيت القاهرة؛ استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وسيتحدث لاعبو الأهلي لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة وتحديدًا في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية - السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي والتي ستقام في الثامنة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة - التاسعة بتوقيت السعودية، على استاد الجوهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية.

موعد مباراة الاهلي أمام فلومينينسي 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

مباراة الأهلي واتحاد جدة 

وحقق الأهلي، فوزًا عريضًا على حساب العميد السعودي، وقاده هذا الفوز للتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، لينتظره مباراة أخرى في هذا الدور أمام فريق فلومينينسي البرازيلي. 

ويعد العائد من تلك المباراة، كثير للغاية، فلم يتعامل معها الجمهور على أنها مجرد مباراة كرة قدم، بل كانت لها اختبارات كثيرة، وكان لتأثيرها كبير على مشوار مارسيل كولر، مع المارد الأحمر.

فالجميع توقع سقوط الأهلي في هذا المونديال، وذلك نظرًا للمستوى الذي ظهر به في مختلف المسابقات، قبل المشاركة في المونديال.

فالأهلي كان يعاني من تذبذب في المستوى والنتائج، وبدأت الثقة في اللاعبين والجهاز الفني تتراجع بسبب تلك الهزة التي عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية، لذا كان يتراهن فئة كبيرة من الجمهور على خسارة الأهلي أمام الاتحاد، وذلك نظرًا لما يملكه هذا الفريق من نجوم صف أول في صفوفه.

لذا فوز الأهلي أمام اتحاد جدة، كان بمثابة طوق نجاة لكولر وكتيبته، فلو خسر الأهلي، لكانت أصبحت الأمور ليست على ما يُرام، وكان سيطالب البعض برحيل السويسري، لذا أبعاد تلك المباراة كانت بعيدة للغاية عن كونها مباراة كرة قدم تبعها تأهل معتاد للفريق لنصف نهائي كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي