عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. بدء تصوير مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

حسن الرداد
حسن الرداد

أعلن السيناريست محمد سيد بشير بدء تصوير مسلسل محارب، ليشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

بدء تصوير مسلسل محارب

وكتب محمد سيد بشير من خلال خاصية استوري: ومن توكل على الله فهو حسبه ووكيله يارب مسلسل محارب، رمضان 2024 بأذن الله.. دعواتكم.

تأجيل مسلسل حسن الرداد في رمضان 2023

وسبق وأن أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسله الدرامي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق رمضان 2023، وذلك بشكل مفاجئ للجمهور.

وكشف حسن الرداد عن سبب تأجيل مسلسل محارب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024. وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب.

حسن الرداد: بنمر بفترة مؤملة نفسيا 

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل إلغاء العرض الخاص لفيلم بلوموندو، مشيرا إلى ما يمر به الأشقاء في غزة من اعتداءات وحشية وإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني، معلنًا عن التبرع بإيرادات أول أسبوع للعمل لصالح أهالينا في غزة.

وكتبت حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فيلم بلوموندو يعرض الان في مصر و السعودية و كل الدول العربية، وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً ، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إعتداءات وحشية  يومية للمدنيين و خاصة الأطفال.

وتابع: فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقاً ، و أنا طبعاً مُتفهم ده تماماً و بحترم الإلتزام بالتعاقد و لكن بعتذر لوسائل الإعلام  أنا و كل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم فى مصر نظرآ للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بينى و بين شركة الإنتاج على ذلك، و لقد تم الإتفاق بينى و بين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع فى مصر لصالح أهالينا فى غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي