عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة حدائق القبة.. إعترافات المتهم: انفصلت عن مراتي وحياتي باظت بسبب سيجارة

قاتل والدته في حدائق
قاتل والدته في حدائق القبة

جريمة حدائق القبة والتي أدلى المتهم بإنهاء حياة والدته بإعترافات تفصيلية عنها، حيث قرر قيامه بإنهاء حياة والدته بسبب خلافات بينهم بعد رفضها إعطائه أموال لشراء المواد المخدرة بها، فقام بسكب مادة البنزين علها وإضرام النيران فيها.

تحيا مصر

اعترافات قاتل والدته في حدائق القبة

واعترف المتهم بارتكاب جريمة حدائق القبة، حيث قرر أمام فرق المباحث بأنه كان متزوجا وكان يمر بأزمة عائلية ومالية، واثناء ذلك تعرف على أحد الأشخاص «سيء السمعة» وقام بإعطائه سيجارة حشيش مستغلا حالته، وأوهمه بأن تعاطي الحشيش سيخرجه من هذه الحالة النفسية.

وأكمل المتهم بارتكاب جريمة حدائق القبة في إعترافاته، أنه بعدما علمت زوجته بقيامه بتعاطي الحشيش نشبت بينهما خلافات أسرية قامت على أثرها بترك منزل الزوجية، طالبة من الطلاق وفي هذا الوقت حاول أكثر من مرة إعادتها للمنزل إلا أنه فشل في ذلك وانفصل عنها ومر بحالة نفسية بسبب ذلك وتدهورت حالته الصحية.

اعترافات المتهم في جريمة حدائق القبة

وتابع المتهم في جريمة حدائق القبة، أنه تشاجر مع والدته بعدما طلب منها مبلغ مالي لشراء المواد المخدرة إلا أنها رفضت ذلك وتركها في المنزل وخرج إلى سيارته وقام بسحب البنزين منها ثم صعد إلى والدته وسكب عليها البنزين ثم قام بإضرام النيران فيها مما نتج عنها وفاته حرقا وتركها وفر هاربا.

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة قعيدة على يد ابنها بمنطقة حدائق القبة، حيث صرحت بدفن جثمان السيدة المجني عليها عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وإجراء تحليل مخدرات للمتهم في جريمة حدائق القبة.

القبض على قاتل والدته في حدائق القبة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم محاسب في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأنه يتعاطى المواد المخدرة بعد تعرفه على بعض الأشخاص السيئة، حيث حضر إلى والدته يوم الواقعة وطلب منها أموالا لشراء المواد المخدرة وحينما رفضت تشاجر معها وتركها في المنزل وخرج إلى الشارع مترجلا إلى سيارته التي قام بسحب البنزين منها ثم عاد إلى شقة والدته وسكب مادة البنزين عليها وأشعل النيران فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي