عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان عيد وعمرو محمود ياسين أول الحاضرين في عزاء المخرج أحمد البدري

عزاء المخرج أحمد
عزاء المخرج أحمد البدري

بدأ منذ قليل استقبال المعزين في المخرج الراحل أحمد البدري، الذي رحل عن عالمنا في مساء يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى بتر قدمه، ليلقى أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى.

تحيا مصر 

عزاء المخرج أحمد البدري 

وكان أول الحاضرين في عزاء المخرج أحمد البدري كلا من الفنان عمرو محمود ياسين والفنان سليمان عيد والفنان محمد محمود، ذلك بعدما شهدت جنازة غياب كبير من نجوم الفن حيث لم يحضر بها سوى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والذي أعلن عن وفاته.

سليمان عيد في عزاء أحمد البدري

مرض أحمد البدري

وكان قد تعرض أحمد البدري لبتر في القدم، وكشف عن ذلك شريف ادريس الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفاء.

عمرو محمود ياسين في عزاء أحمد البدري 

وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن، حيث كتب له المخرج مجدي الهواري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: كفاح طويل ومرض كتير  رحمة الله عليك يا بدري.. مسرح وسينما وتلفزيون وإعلانات ومسلسلات وعلى شرط شاطر ومحترف ومنظم في كل دول، دخلنا الشغلانة لاقيناه بيكافح أول مرة اشوفه في كواليس مسرحية البحر بيضحك ليه ! في الاسكندرية، بيساعد الأستاذ محمد فاضل وبعدين شوفته في كواليس الواد سيد الشغال بيساعد شريف عرفة، وبعدينا اشتغل معايا في فوازير ابيض وأسود ! ومن هنا بقى معايا في أعمال كتير، الله يرحمه برحمته الواسعة، مفيش من زيه مهني أدعوله برحمة.

محمد محمود في عزاء أحمد البدري 

وفاة أحمد البدري 

جدير بالذكر، أنه جاء نبأ وفاة المخرج أحمد البدري على لسان  الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيل، وذلك عن عمر ناهز 69 عاما، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى بعد تعرضه لبتر في القدم نتج عنه مضاعفات شديدة أدت إلى وفاته.

وكانت آخر أعمال المخرج أحمد البدري قبل رحيله من خلال فيلم الشنطة، الذي خاض بطولته الفنان بيومي فؤاد إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي