عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتصارها على سرطان الثدي.. دينا حايك تحيي حفل رأس السنة في لبنان

دينا حايك _ ارشيفية
دينا حايك _ ارشيفية

تحيي المطربة دينا حايك حفل غنائي ضمن حفلات ليلة رأس السنة، يوم 31 ديسمبر 2024 في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد شفائها من مرض السرطان.

تحيا مصر

تصريحات دينا حايك

من جانبه، قالت دينا حايك: أعيش الآن مع أسرتي وأعود لأجواء الطفولة وهذا يعطيني طاقة إيجابية، الأهل هم الداعم الأساسي في الحياة، في البداية لم أخبرهم بالأمر من خوفي عليهم، أول من أخبرتها صديقة لي كنت أريد أن أحكي لأحد فاتصلت بها وحكيت لها".

معاناة دينا حايك مع السرطان 

وتابعت، شعري بدأ بالتساقط في البداية حزنت كثيرا عندما كنت أصفف شعري وأراه يقع بشكل كبير أحزن، أصبحت لا أريد تصفيفه، لكن هي مرحلة أعيشها وأتقبلها وإذا سقط كل شعري سأستعين بشعر مستعار.

وأضافت، لم أكن في حالة نفسية جيدة لأظهر للجمهور، كنت أذهب إلى الأطباء ولا أعرف هل سأخضع لعملية أم علاج كيماوي أولا، أعرف أن الجمهور يحبني ولا أريدهم أن يحزنوا بسببي، أردت عند ظهوري وحديثي عن هذا الموضوع أن أوجه رسالة، لذا ظهرت في شهر التوعية بمرض السرطان وقررت مشاركة الجمهور بقصتي.

خضوع دينا حايك للعلاج الكيماوي

واستطردت، من البداية عرفت أنني سأخضع للعلاج الكيماوي، لم يكن هناك وقت لإرسال فحوصاتي للخارج أو للانتظار وأخذ أدوية، عندما أخبرني الطبيب بنوع الورم وحجمه لم يكن هناك مهرب من العلاج الكيماوي.

وأردفت، هناك طعام لابد أن أتناوله وطعام لا أتناوله وأكثر من تناول الخضراوات، والدتي تجعلني أشرب عصير الرمان لأنه يزيد المناعة.

واستكملت، شكرًا لدعمكم ومحبتكم شكرًا لصلواتكم ودعائكم اللي قويني وعم يقويني ويخليني كمل مرحلة العلاج بقوة وصبر وإيمان شكرا لكل حدا سأل عني، اتصل فيي”.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الجيزة: نسبة الجريمة هترتفع بسببه 

حنان يوسف عن أعمال الحلقات القليلة: أفضل لأنها مفيهاش مط والجمهور مبيملش 

واختتمت دينا حايك حديثها قائلة: أو كتبلي كلمة من القلب وعبر فيها عن محبته، شكر من قلبي للفنانين وللإعلاميين ولكل المحبين اللي غمروني بمحبتهم، وأنا أكيد راح كون بخير طالما الله غمرني بكل هالمحبة والصدق اللي شفتهم ولمستهم من كل واحد فيكم، بحبكم كتير كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي