عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر: مباراة فلومينينسي صعبة.. ونسعى لتحقيق الفوز

تحيا مصر

طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن مباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ستكون صعبة للغاية، ولكنه شدد على أن لاعبي الأهلي سيخوضون المواجهة بنفس الروح العالية التي لعبوا بها أمام اتحاد جدة السعودي في دور ربع النهائي.

حديث طاهر عن مباراة فلومينينسي 

وقال طاهر إن تواجد الجماهير في المدرجات بنفس الأعداد التي حضرت مواجهة اتحاد جدة سيعطي دفعة معنوية قوية للاعبين خلال مواجهة الفريق البرازيلي، مؤكدًا أنهم لن يبخلوا بأي نقطة عرق في سبيل تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية للمونديال. 

وأوضح طاهر أن الفريق البرازيلي يضم عناصر تمتلك خبرات كبيرة، والبعض منهم يعرف الأهلي جيدًا لسابق مواجهته، ولكنه أشار إلى أن المباراة ستكون بين 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا، والفريق الأفضل سيفوز باللقاء. 

اختتم طاهر حديثه مؤكدًا أن لاعبي الأهلي درسوا فريق فلومينينسي جيدًا وشاهدوا بعض مبارياته، وأنهم جاهزون بقوة لمواجهته.

حديث الشناوي عن فلومينينسي 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة: «نفكر في المكسب فقط خلال مواجهة فلومينينسي البرازيلي، وكل السيناريوهات مطروحة بالنسبة للفريقين، ولكن بكل تأكيد هدفنا حسم اللقاء خلال الـ90 دقيقة».

وأضاف: «قمنا بالتحضير جيدًا للمباراة، وشاهدنا فريق فلومينينسي البرازيلي ودرسناه جيدًا، وهو من الفرق الكبيرة وله شكل مختلف، وكل لاعب في الأهلي شاهد لاعب المنافس الذي سيواجهه، وبشكل جماعي سنكون جاهزين لتلك المباراة».

وواصل: «مواجهة اتحاد جدة في المباراة السابقة كانت كبيرة جدًّا، ولكن قمنا بطي صفحة اللقاء بعد نهايته مباشرة، ونركز فقط في المواجهة القادمة، وكل اللاعبين في حالة تركيز شديدة، من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية».

وختم: «نحضر جيدًا بنفس التركيز، ونحترم الفريق المنافس، وفريق فلومينينسي من الفرق الكبيرة والمنظمة، ولذلك حرصنا على الاستعداد جيدًا من أجل الوصول للنهائي».

حديث كولر

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة، إن فلومينينسي البرازيلي منافس قوي، وفرصة الأهلي متاحة للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وإنه قام بالتحضير جيدًا لتلك المباراة، وسيكون سعيدًا حال تحقيق الفوز والوصول للنهائي.

وأضاف: «قمت بإعداد اللاعبين وحضرت جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس، وأنا أحب كرة القدم البرازيلية وأعشق مشاهدتها منذ الصغرقمت بإعداد اللاعبين وحضرت جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس، وأنا أحب كرة القدم البرازيلية وأعشق مشاهدتها منذ الصغر، كما أحب مشاهدة أداء الأندية البرازيلية ومعرفة التقنيات التي يستخدمونها للوصول إلى المستوى الجيد»

تابع موقع تحيا مصر علي