عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد لومه.. مصطفى كامل أول الحاضرين في عزاء شقيق أبو الليف

مصطفى كامل في عزاء
مصطفى كامل في عزاء شقيق أبو الليف

حرص نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل على حضور عزاء الفنان عادل أنور، شقيق الفنان نادر أبو الليف، وخال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والذي وافته المنية في صباح يوم الجمعة المنقضي.

تحيا مصر 

مصطفى كامل في عزاء شقيق أبو الليف 

وتواجد الموسيقار حلمي بكر أيضا إلى جانب الفنان مصطفى كامل في عزاء الفنان عادل أنور، شقيق أبو الليف، في غياب نجوم الفن الآخرين، حيث يشهد اليوم أيضا عزاء المخرج أحمد البدري في مسجد الحامدية الشاذلية.

وكان قد ألقى أبو الليف اللوم على مصطفى كامل لعدم تعزيته في وفاة شقيقه عادل أنور، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر.. بشكر كل الشكر السادة الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم السيد النقيب الزميل مصطفى كامل وكل السادة الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية.

وفاة عادل أنور 

وكان قد جاء نبأ وفاة عادل أنور شقيق نادر أبو الليف، على لسان الشاعر أيمن بهجت قمر بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب:  لا حول ولا قوة الا بالله توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة.

أزمة مصطفى كامل الصحية

من ناحية أخرى كان قد تعرض مصطفى كامل لأزمة صحية شديدة، أعلن عنها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا.

ويذكر، أن آخر أعمال مصطفى كامل أغنية كله كدب من كلماته وألحانه وتوزيع خالد عرفة، وتقول كلماتها: كله كدب ساعات كتير بتاخدك الرجولة والقوة والشهامة والبطولة  بتضحى بالحياه من اجل خاين اول واحد يبيعك وبسهــولة  فاكرها دنـيا ماشـيه بالمبادئ بتكرم اللى صح واللى صادق  ده ساعات كتير بتدوس على المواجع وساعات بندوق عـسـلهـا مر حادق  إحنا في زمن ودنيا لخبطـيطا بتقول على الطـيبين دول ناس عبيطة  بتكرم اللئيم وابن الحويطة  وفى عز ما انت واخد فوق دماغك والدنيا ملطشاك وجايـبه داغـك  اقرب ما ليك بيقـولك لا بسـيطة  إحنا في زمن ودنيا لخبطـيطا بتقول على الطـيبين دول ناس عبيطة  بتكرم اللئيم وابن الحويطة.

تابع موقع تحيا مصر علي