عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن والكسرة يسيطران على أبو الليف في عزاء شقيقه الفنان عادل أنور

نادر أبو الليف في
نادر أبو الليف في عزاء شقيقه

سيطر الحزن على المطرب نادر أبو الليف وذلك خلال عزاء شقيقه الفنان عادل أنور وخال الشاعر الغنائي أيكم بهجت قمر، الذي رحل عن عالمنا في صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر 

الحزن يسيطر على نادر أبو الليف في عزاء شقيقه 

وظهر نادر أبو الليف في عزاء شقيقه جالسا وعلى وجهه ملامح الكسرة والحزن الشديد لتوديع شقيقه الراحل واستقبال المعزيين فيه، وكأنه لا يصدق هذا الرحيل حتى وقتنا هذا.

نادر أبو الليف في عزاء شقيقه 

وكان قد جاء نبأ وفاة عادل أنور شقيق نادر أبو الليف، على لسان الشاعر أيمن بهجت قمر بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب:  لا حول ولا قوة الا بالله توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة.

نادر أبو الليف يلوم نقيب الموسيقيين لهذا السبب

وكان قد أعرب نادر أبو الليف عن حزنه الشديد لتجاهل نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم الفنان مصطفى كامل نبأ وفاة شقيقه الفنان عادل نور، ليكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر.. بشكر كل الشكر السادة الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم السيد النقيب الزميل مصطفى كامل وكل السادة الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية.

آخر أعمال نادر  أبو الليف

في سياق آخر، كان أبو الليف حقق نجاحا كبيرا، من خلال أغنيته الاخيرة، التي كانت رفقة المطربة هبة مختار، بعنوان «الراجل الحنين رزق»، حيث حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وجاءت الأغنية  من كلمات السيد علي، وألحان وتوزيع رامى المصري، طبلة احمد عيادي، جيتار مصطفى أصلان، ومكس وماستر هاني محروس رسم وتحريك محمود السويدي.

وشارك نادر أبو الليف أيضا في مسرحية عنبر 7 إلى جانب الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، وتم عرضها على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وهى مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال أيام عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي