عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي.. يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، غدا الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي

تنطلق مباراة الأهلي وفلومينينسي، غدا الإثنين في تمام الثامنة مساء، وتبث المباراة عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق علي سعيد الكعبي.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الأهلي وفلومينينسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي

ويبحث النادي الأهلي عن فوز تاريخي من أجل التأهل لنهائي كأس العالم للأندية 2023، وذلك قبل انطلاق النسخة الجديدة للبطولة العام المقبل في أمريكا.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي، وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي، ويلعب الفائز من مباراة الأهلي وفلومينينسي، في المباراة النهائية أمام المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء.

كأس العالم للأندية: الأهلي يخطف المركز الثالث من بالميراس البرازيلي - BBC  News عربي
الأهلي

كولر: سنبذل قصارى جهدنا للصعود للنهائي

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن الأهلي سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز على فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

حديث كولر عن مباراة الأهلي وفلومينينسي 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة، إن فلومينينسي البرازيلي منافس قوي، وفرصة الأهلي متاحة للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وإنه قام بالتحضير جيدًا لتلك المباراة، وسيكون سعيدًا حال تحقيق الفوز والوصول للنهائي.

وأضاف: «قمت بإعداد اللاعبين وحضرت جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس، وأنا أحب كرة القدم البرازيلية وأعشق مشاهدتها منذ الصغرقمت بإعداد اللاعبين وحضرت جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس، وأنا أحب كرة القدم البرازيلية وأعشق مشاهدتها منذ الصغر، كما أحب مشاهدة أداء الأندية البرازيلية ومعرفة التقنيات التي يستخدمونها للوصول إلى المستوى الجيد».

تابع موقع تحيا مصر علي