عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حذفت صورها مع حسام حبيب وهتطرح أغاني قريب.. حالة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب منذ أيام قليلة طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب للمرة الثانية، مؤكدة على أنها حاليًا تتمتع بصحة نفسية جيدة، وتستعد لإطلاق أغنيات جديدة الفترة المقبلة.

تحيا مصر

حالة شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

وأول رد فعل لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها كان قيامها بحذف جميع صورها التي تجمعها بطليقها حسام حبيب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبالمثل فعل حسام حبيب أيضًا.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب قائمة الأكثر تداولًا عبر محركات البحث المختلفة بعد الإعلان عن طلاق شيرين عبد الوهاب رسميًا من خلال وسائل الإعلام، وحرص عدد كبير من الجمهور العربي والمصري على معرفة سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي وقع الخميس الماضي في هدوء تام.

وحسب مواقع لبنانية فقد تم إرجاع سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى خلافات كبيرة وقعت بينهما أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية بعد حفل ليلة روائع السنباطي تقريبًا على متن الطائرة، مما أثار دهشة عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية المترو، التي تم طرحها في شهر أكتوبر العام الماضي، وتقول كلماتها: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه.

“وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده انا انا قبل اما نحكي وقبل ما نقول كلمتين تلفونو رن استأذن وبعد خطوتين في الزحمه تاه من قبل ما اعرف هو مين كده كده كده خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل في روحي وفي قلبي اي في محطه المترو وانا ماشيه من يومين خد قلبي مني ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا”.

تابع موقع تحيا مصر علي