عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض فيلم سكر على منصة شاهد| تفاصيل

فيلم سكر
فيلم سكر

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عن أن موعد عرض فيلم سكر بطولة الفنانة ماجدة زكي عبر شاشاتها، هو يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر

إيرادات فيلم سكر في أول يوم له من العرض

يذكر أن فيلم سكر قد حقق إيرادات ضئيلة جدًا في أول يوم له من الطرح، حيث وصلت لـ 44,539 جنيًا فقط، وهو من بطولة كل من ماجدة زكي، حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، نجم الكوميديا محمد ثروت، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، رؤية وكلمات وكتابة هبة مشاري حمادة، إخراج تامر مهدي.

وتدور أحداث فيلم سكر في إطار كوميدي وفيها استراضات غنائية، وهو مأخوذ عن رواية Daddy Longs Legs المعروفة باسم صاحب الظل الطويل، وتدور أحداث حول مجموعة اطفال وشباب صغار السن يعيشون في دار أيتام وتعاملهم إدارته بطرقة قاسية، ولكنهم يتحدون معًا ويتعاونون حتى يتغلبون على ظروفهم الصعبة ويرسمون أحلامهم أملًا في مستقبل مشرق في انتظارهم، وتتطور الأحداث بطريقة مشوقة.

ماجدة زكي تكشف سبب عدم احتفالها بـ فيلم سكر

وسبق وأن كشفت الفنانة ماجدة زكي عن سبب عدم احتفالها بـ فيلم سكر، وعن تعليقها على الأحداث الراهنة في غزة من حرب وغزة وبري من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ورأيها في فيلم سكر الذي يقدم باللغة العربية الفصحى.

وأوضحت ماجدة زكي السبب الذي دفعها للانضمام إلى فيلم "سكر"، حيث رأت فيه فرصة لتجربة جديدة ومميزة، وقالت: كانت هذه التجربة مختلفة بشكل خاص ومميز، حيث تم تقديم الفيلم باللغة العربية، واستمتعت بأن يكون الكوميديا بتصوير مختلف عن الأعمال السابقة. 

وأشارت زكي إلى أن الهدف من "سكر" كان عودة إلى استخدام اللغة العربية الفصحى بشكل كوميدي موسيقي راقي، وهذا النهج أثار اهتمام وإعجاب الجمهور الخليجي، كما أكدت أيضًا أن جاذبيتها للشخصية الرتيبة كانت أحد العوامل التي دفعتها للمشاركة في هذا العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي