عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقهم.. إنجي علاء تكشف مصير مسلسل الراكون وحقيقة استبعاد يوسف الشريف من العمل

انجي علاء ويوسف الشريف
انجي علاء ويوسف الشريف

حرصت الكاتبة إنجي علاء على حسم الجدل المثار بشأن مصير مسلسل الراكون، الذي من المتوقع عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته طليقها الفنان يوسف الشريف، حيث أحدث خبر انفصالهم ضجة حول إمكانية استمرار عرض العمل.

تحيا مصر 

مصير مسلسل الراكون بطولة يوسف الشريف 

وقالت إنجي علاء خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: مسلسل الراكون انا مخلصة كتابته وتحضيراته من سنتين وكان المفروض هيتعرض رمضان ده بس لظروف إنتاجية خارجة عن إيراداتنا تم تأجيه وأتمنى أن شاءالله يتعرض رمضان اللي جاي وهما قالوا إنه المفروض يتعرض رمضان الجاي.

وعن حقيقة وجود جرافيك وقيمة إنتاجية ضخمة، قالت انجي علاء: المسلسل مفهوش جرافيك كتير بالعكس هو مسلسل انساني تشويقي وفي إثارة وغموض والمخرج ماندو العدل اشتغل عليه كويس جدا وانا سعيدة بالشغل معاه وان شاءالله يشوف النور السنة الجاية.

حقيقة استبعاد يوسف الشريف من العمل 

وعن استبعاد الفنان يوسف الشريف من العمل بعد طلاقهم، قالت انجي علاء: لا طبعا يوسف الشريف هو البطل وهو اشتغل عليها كويس جدا واجتهد وان شاءالله يحقق نجاح كويس ويتعرض في رمضان الجاي.

مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف من تأيف  إنجي علاء وإخراج محمد العدل، وانتاج شركة سينرجي فيلم، ولم يذكر أي معلومات أخرى خاصة بـ مسلسل الراكون حتى الأن سوى أنه من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء 

جدير بالذكر، أنه كانت قد أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن يوسف الشريف من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه:  يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

واختتمت حديثها، قائلة: دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

تابع موقع تحيا مصر علي